احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني أن أفعل لعلاج انكماش الكلى مع العلاج الطبيعي


يشير انكماش الكلى إلى أن يتم تخفيض حجم الكلى من قبل عدة عوامل، ونتيجة لذلك، والكلى غير قادر على العمل بشكل جيد. يتم تطوير العلاج الطبيعي على أساس الطب الصيني، والتي يمكن أن وظيفة ملحوظة في علاج انكماش الكلى. في حين، كيف يمكن للمرضى القيام لعلاج الكلى يتقلص مع العلاجات الطبيعية؟

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو مستشفى متخصص في علاج أمراض الكلى المختلفة. منذ تأسيسها، وعدد متزايد من مرضى الكلى لديهم انتعاش جيد هنا. من أجل مساعدة المزيد من مرضى الكلى في جميع أنحاء العالم، سلسلة من العلاج المنهجي وشامل للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. هذه العلاجات تولي مزيدا من الاهتمام لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى، ونتيجة لذلك، يتم استرداد وظيفة الكلى بشكل طبيعي.

في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما.

السموم إزالة العلاج هو علاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات للخروج من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الضرر لوظيفة الكلى، ولكن أيضا يقلل من الكفاءة.

في بيئة صحية ونظيفة الداخلية، والعلاجات الطبيعية بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج. هذه العلاجات لها الأعشاب الهائلة التي تأخذ آثار لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هذه العلاجات يمكن أن تساعد المرضى على استعادة وظيفة الكلى مع أربعة وظيفة نموذجية بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر، مهينة خارج الخلية المصفوفة.

من خلال أخذ هذا العلاج، والدم كافية، والأكسجين والتغذية يمكن أن يسلم داخل الكلى مباشرة. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية التي تعالج الفشل الكلوي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق