احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك على أي حال لإصلاح أو إيقاف تلف الكلى


تلف الكلى يعني أن الكلى غير قادر على العمل بشكل طبيعي، دون إدارة فعالة، المزيد والمزيد من الأضرار الكلى على وظيفة الكلى تظهر. لذلك، المرضى حريصون على معرفة هناك على أي حال لإصلاح أو وقف تلف الكلى. في الصين، شيجياتشوانغ مرض الكلى يوفر العلاجات المرضى لإصلاح تلف الكلى.

تم تطوير العلاجات الطبيعية فى مستشفى شيجياتشوانغ الكلى للأمراض على أساس الطب الصينى الذى نشأ من الصين منذ آلاف السنين. غسل الكلى الكلى وزرع الكلى، والعلاجات الطبيعية وضع المزيد من التركيز على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

هناك عملية معالجة منهجية وشاملة لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة الكلى. أولا، يستخدم السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يمنع يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى. بعد إزالة بعيدا السموم والنفايات المختلفة، يمكن أن العلاجات الطبيعية الأخرى تحقيق أفضل الآثار.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي الذي يتم اختيار العديد من الأعشاب للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي. وبعد ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج واختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة.

حمام العلاج هو العلاج لتعزيز الدورة الدموية من الجسم كله. وهي عملية يقوم خلالها المرضى بتزجيق جسدهم في الماء المعالج لمدة 40-50 دقيقة، ونتيجة لذلك، فإنها ستعرق كثيرا، ونتيجة لذلك، فإن كمية كبيرة من المواد السامة والنفايات المنتجات القضاء على السموم المختلفة والنفايات من من الجسم تماما.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق