احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي اقتراحات للأمونيا مع إيغا اعتلال الكلية


لقد كنت تعاني من اعتلال الكلية ايغا لسنوات. في الآونة الأخيرة، لدي طعم الأمونيا الخروج من فمي. أي اقتراح ما يجب أن أفعل؟ هل لديك بعض المشاكل مثل هذا، إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالتك أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

إيغا اعتلال الكلى هو نوع من اضطراب المناعة التي الكثير من البروتينات ايغا تتراكم في الدم الخاص بك، وأوقات الذهاب، والمزيد والمزيد من البروتينات ايغا تتراكم في الدم، وإلحاق أضرار خلايا الكلى والأنسجة وتؤثر على وظائف الكلى. وبعد ذلك، يظهر الفشل الكلوي بسهولة.فشل كيدني يشير الكلى المريضة غير قادر على القضاء على النفايات والسموم من الجسم تماما، منها اليوريا سوف ندخل في نظام المسار الهضمي ونظام المسار المعوي، وبعد ذلك سيتم تقسيمها إلى الأمونيا عندما فإنه يحصل في نظام المسار الأمونيا، تحفيز الجهاز الهضمي المسار المسار، مما أدى إلى الأمونيا في الفم مباشرة.

كما نعلم أسباب الأمونيا في الفم، ونحن بحاجة إلى التعامل معها وفقا لحالاتها.

الأمونيا في الفم هي نتيجة لتقليل وظائف الكلى، والذي يحتاج المرضى لتحسين وظائف الكلى. الى جانب ذلك، على المدى الطويل من اضطراب المناعة يؤدي إلى انخفاض وظيفة الكلى. وبالتالي، يحتاج المرضى إلى التركيز على تنظيم اضطراب المناعة وتحسين وظائف الكلى.

العلاج المناعي هو العلاج الذي يستخدم في أمراض الكلى ذات الصلة المناعية لتنظيم اضطراب المناعة وتحسين المناعة من خلال ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، ومنع المناعة، وتنظيم المناعة والحماية المناعية.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو عملية العلاج لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو التطبيق الخارجي الذي الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، وعلاوة على ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

من خلال أخذ هذه العلاجات، وظائف الكلى يمكن أن تتحسن بشكل طبيعي وتدريجي، ونتيجة لذلك، الأمونيا في الشهر تختفي.

إذا كنت لا تزال تعاني من الأمونيا الأذواق في الفم، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق