احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن أشفي الكلى مع أوزموثيرابي الصينية


الكلى هو جهاز مهم للحفاظ على صحة لنا. عندما يكون هناك شيء خاطئ في الكلى الخاصة بك، تحتاج إلى اتخاذ تدابير فورية لإصلاحه للحفاظ على صحتك. في الآونة الأخيرة، والمريض يتساءل أنه يمكن تلتئم الكلى مع أوزموثيرابي الصينية.

أوزموثيرابي الصيني هو أيضا الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، وهو العلاج التقليدي المستخدمة في علاج الفشل الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. نظرا لوظيفتها الرائعة في استعادة وظائف الكلى، فإن هذا العلاج يكتسب انتشارا كبيرا بين مرضى الفشل الكلوي. هذا العلاج هو تطبيق خارجي التي تحتوي على أعشاب هائلة في هذا العلاج، يتم تكرير الأعشاب الهائلة إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة . وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى مباشرة، ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة بشكل كامل.

ومع ذلك، ببساطة الاعتماد على هذا العلاج لا يمكن أن تحل المشكلة على الإطلاق، لا تزال بحاجة إلى علاجات شاملة أخرى لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

حمام العلاج هو لمساعدة المرضى يشعرون بالاسترخاء وإفراز مختلف المواد السامة المودعة في الجسم، وخلال عملية هذا العلاج، وسوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، سيتم القضاء على كمية كبيرة من المواد السامة والنفايات من الجسم جنبا إلى جنب مع كمية كبيرة من العرق والبول.

الأهم من ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج الحجامة والعلاج بالوخز بالإبر وتستخدم لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. من خلال أخذ هذه العلاجات، يمكن تحسين حالة مرضك بشكل شامل وأعراض أخرى يمكن تخفيفها تدريجيا.

هل لا يزال لديك شك حول يمكن أن تلتئم الكلى مع أوزموثيرابي الصينية؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق