احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية مساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الكرياتينين عكس 3.8


عندما يواجه المريض الفشل الكلوي، فإن جسم المريض لديهم بعض التغييرات، وهو أعلى مستوى من الكرياتينين، هو الأكثر شيوعا. في مرحلة ما، يتم تقليل جودة الإنسان من الحياة عن طريق الحد من وظيفة الكلى، لذلك المرضى حريصون على معرفة كيفية عكس الكرياتينين 3.8.

أولا وقبل كل شيء، أريد أن أقول لكم إذا كان يمكن عكس حالتك، فإنه يعتمد على حالتك الحالية. ومع ذلك، فإننا نوصي بأن تتلقى العلاج في أقرب وقت ممكن، والعلاج المبكر، وبالتالي فإن التشخيص هو أفضل. الكرياتينين 3.8 يعني أنك لا تزال في المراحل المبكرة من أمراض الكلى وتحتاج إلى تلقي العلاج في أقرب وقت ممكن للحد من ارتفاع الكرياتينين.

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى يوفر المرضى الذين يعانون من سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج أمراض الكلى. هذه العلاجات تساعد المرضى على خفض جذري مستويات الكرياتينين.

إذا كان المريض لديه الكرياتين 3.8، وبعض السموم والنفايات تتراكم في الدم، وترسب السموم والنفايات لن يسبب سوى تلف أكبر لخلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا تقليل العلاج الأخرى. ولذلك، فإن إزالة مختلف السموم والنفايات هو جيد للمريض. تحقيقا لهذه الغاية، والعلاج من إزالة السموم هو إزالة جميع السموم، والمنتج تماما من الجسم المهجورة.

وبالإضافة إلى ذلك، والصغرى التقليدية الطب الصيني العلاج الاختراق هو العلاج لاستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج يحتوي على عدد كبير من الأعشاب، بالإضافة إلى من خلال ربط آلة تسلل واثنين من أكياس الدواء، واثنين من أكياس مليئة الطب العشبية الصينية طحن في مسحوق، والمواد العشبية النشطة تخترق مباشرة في آفات الكلى. وفي الوقت نفسه، ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية يمكن أيضا أن تكون مباشرة في الكلى.

هنا نظام العلاج يشمل أيضا حمام الطب، حمام القدم، والعلاج الحجامة والعلاج بالوخز بالإبر وغيرها من جوانب العلاج.
مع مساعدة من هذه العلاجات، وسيتم تعزيز وظيفة الكلى الخاصة بك، وسوف تقلل بشكل طبيعي من مستوى الكرياتينين عالية.
هل لا يزال لديك الكرياتين 3.8؟ هل ترغب في معرفة المزيد عن العلاج الطبيعي لكيفية التعامل مع مشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الوضع الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق