احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الفشل الكلوي مع الكرياتينين 3.8 عكسها


مرة واحدة يظهر الفشل الكلوي، سيكون هناك بعض التغييرات على الجسم المرضى، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد الأكثر شيوعا. في مرحلة ما، يتم خفض نوعية حياة الناس من خلال خفض وظيفة الكلى، وبالتالي، المرضى حريصون على معرفة يمكن الكرياتينين 3.8 مع الفشل الكلوي يكون عكسها.

أولا وقبل كل شيء، أود أن أقول لكم أنه ما إذا كان مرضك حالة يمكن عكسها أم لا، فإنه يعتمد أساسا على حالتك المرض الحالي. ولكن، نقترح عليك أن تتلقى العلاجات في أقرب وقت ممكن، والعلاجات السابقة التي تتلقاها، والتكهن أفضل لديك. الكرياتينين 3.8 يشير إلى أنك لا تزال في مرحلة مبكرة من مرض الكلى وتحتاج إلى اتخاذ العلاجات في أقرب وقت ممكن للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

في الصين، مستشفى هواشيا أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. هذه العلاجات لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على خفض مستوى الكرياتينين عالية في الأساس.

في الأشخاص الذين يعانون من الكرياتينين 3.8، سيكون هناك الكثير من السموم والنفايات تتراكم إلى دمك، إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات قلق المرضى كثيرا. تحقيقا لهذه الغاية، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. في نفس الوقت، الدم كافية، الأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل الكلى مباشرة.

العلاج المنهجي يختتم أيضا العلاجات من حمام العلاج، حمام القدم، العلاج الحجامة والعلاج بالوخز بالإبر، الخ.

مع مساعدة من هذه العلاجات، وسيتم تعزيز وظائف الكلى، مما يفضي إلى خفض مستوى الكرياتينين عالية بشكل طبيعي.

هل لا تزال تعاني من الكرياتينين 3.8؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق