احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج للكلى ضعاف


يحدث ضعف في الكلى يشير إلى أن كنت تعاني من الفشل الكلوي وسوف ينخفض ​​متوسط ​​العمر المتوقع جنبا إلى جنب مع انخفاض وظائف الكلى. المرضى لديهم الرغبة لا يقاوم لمعرفة هل هناك أي علاج لضعف الكلى.

عندما يظهر الفشل الكلوي، الناس أكثر عرضة للمعاناة من بعض أعراض التسمم وكذلك المضاعفات. وبعد ذلك، من أجل أن يشعر على نحو أفضل، والمرضى هم عرضة للتخفيف من هذه الأعراض مؤقتا من قبل بعض الأدوية أو غسيل الكلى. ومع ذلك، فإن هذه العلاجات لا يمكن أن يحقق آثار إصلاح الكلى ضعاف.

بهدف المساعدة في إصلاح الكلى المريضة، تم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

وتسمح الكلى التي تعاني من ضعف السموم بالكثير من السموم والمنتجات النفطية في الدم، ونتيجة لذلك، فإن السموم المودعة في الدم لا تؤدي فقط إلى مزيد من الضرر في خلايا الكلى والأنسجة، كما أنها تقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تطهير مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم يلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. عمل عدد من خبراء الكلى معا لسنوات عديدة، ووضعوا علاج يسمى السموم إزالة العلاج الذي هو واضح بعيدا السموم والنفايات المختلفة.

في بيئة صحية ونظيفة، والعلاج الطبيعي يمكن أن تأخذ أفضل آثارها.

على سبيل المثال، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يأخذ آثار عالية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين وظائف الكلى. وعلاوة على ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

حمام العلاج هو تعزيز الدورة الدموية من الجسم كله، خلال عملية هذا العلاج، وسوف العرق كثيرا، ونتيجة لذلك، سيتم مسح الكثير من المواد السامة بعيدا عن مع العرق والبول.

وقد أدرجت العلاجات لإصلاح الكلى ضعاف، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تفاصيل علاج أمراض الكلى، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق