احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف تم علاج العلاجات الطبيعية للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات الذين تم غسيل الكلى لمدة 6 أشهر


عندما يتم تشخيص الناس مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، والجراحة وغسيل الكلى ويبدو أن العلاجات المشتركة، لكنها تجعلهم يعانون من الكثير من الانزعاج. ولذلك، فهي حريصة على معرفة أن غسيل الكلى قد 6 أشهر من مرض الكلى المتعدد الكيسات العلاج الطبيعي.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى وراثي، وكثير منها مليئة السوائل على الكلى. مع زيادة في عمر المرضى، تستمر الخراجات لتصبح أكبر، ونتائج الخراجات منتفخة تؤثر على خلايا الكلى والأنسجة، وتلف في نهاية المطاف وظيفة الكلى. عندما وظيفة الكلى لا يمكن أن تبقي الجسم صحي، وسوف يوصي غسيل الكلى. في مرحلة ما، غسيل الكلى يمكن أن تساعدك على الشعور على نحو أفضل في هذه اللحظة، ولكن أيضا جعل المريض تجربة بعض ردود الفعل السلبية.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى في العقود القليلة الماضية في الجوانب الطبية للتنمية الطبية للمرضى الذين يعانون من فوائد غير متوقعة. منذ إنشائها، وقد ساعد بنشاط المرضى على تحسين وظائف الكلى وإطالة الحياة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عدد المرضى الذين حققوا فعالية جيدة هنا يتزايد أيضا.

الصغرى التقليدية علاج الطب الصيني تسلل هو العلاج الموضعي، وفقا لظروف المريض المختلفة اختيار عدد كبير من الأعشاب. وبالإضافة إلى ذلك، والأدوية العشبية المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة تسلل واثنين من أكياس الدواء، والمواد الفعالة العشبية سيتم اختراق مباشرة في آفات الكلى. من خلال هذه الطريقة، عن طريق منع الإفراج عن المواد الفعالة في الخلايا الظهارية، يمكن أن تمنع نمو الخراجات الكلوية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعزز الدورة الدموية في جدار الكيس لبدء تعزيز السائل الكيس.

وقد تبين حقن ميكروينجكتيون من العلاج الصيني التقليدي تسلل الطب لتكون فعالة جدا في التعاقد الطبيعي الخراجات الكلوية وتحسين وظائف الكلى. إذا كنت مهتما في هذا، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات + 008615233618520.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق