احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني تعزيز بلدي وظيفة الكلى مع السموم إزالة العلاج


مرضى الفشل الكلوي لا بد أن تواجه انخفاض وظائف الكلى. انخفاض وظائف الكلى يزعج حياتك كثيرا، وهم حريصون على معرفة أن كيف يمكن أن تعزز وظيفة الكلى مع السموم إزالة العلاج.

في الواقع، علاج السموم إزالة هو أحدث علاج لعلاج الفشل الكلوي، الذي يركز على إفراز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. اعتماد هذا العلاج يضع أساسا لتطبيق العلاجات الطبيعية الأخرى بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج الحجامة والعلاج بالوخز بالإبر. السبب في العلاج الحالي لا يمكن تحقيق وظيفة كما ينبغي أن تفعله هو أن هناك هائلة النفايات والسموم بناء في دمك. وليس هناك من ينكر أن العلاج لا يمكن أن تأخذ الآثار المثالية.

البيئة الصحية الداخلية المقدمة، والعلاجات الطبيعية الأخرى يمكن أن تأخذ أفضل الآثار.

على سبيل المثال، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي وتوصف الأدوية العشبية للمرضى وفقا لحالة المرض المرضى وذلك لتحقيق آثار دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 30-40 دقيقة، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، الدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل الكلى مباشرة.

حمام العلاج هو العلاج تعمل على تعزيز الدورة الدموية من الجسم كله وإفراز من الخراجات السوائل. هو جعل المرضى غمر في المياه المعالجة لمدة 40-50 دقيقة. خلال العملية، المرضى سوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، سيتم مسح المواد السامة بعيدا عن الجسم جنبا إلى جنب مع العرق والبول.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل لا يزال لديك شك حول كيفية علاج السموم إزالة علاج الفشل الكلوي؟ ورحب بكم لإرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق