احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني تقليل الكرياتينين 300 في الدم جانبا من غسيل الكلى


ويبدو أن غسيل الكلى هو السبيل الوحيد للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. على الرغم من أن غسيل الكلى يأخذ آثار لتخفيف بعض الأعراض السريرية، فإنه يجعل هذه الأعراض الانتكاس مرارا وتكرارا. هناك، وهم يتساءلون كيف يمكن أن تقلل من الكرياتينين 300 في الدم جانبا من غسيل الكلى.

غسيل الكلى هو عملية تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الدم واستخدامها ككلية اصطناعية لخسارة وظائف الكلى في الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. والأسوأ من ذلك، كنت عرضة لتجربة الآثار السلبية المختلفة خلال عملية هذا العلاج، مما يقلل من جودة حياتك كثيرا.

وبالنظر إلى أن المزيد والمزيد من المرضى حريصون على العثور على العلاج دون القيام غسيل الكلى، وعمل عدد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ أمراض الكلى معا لسنوات عديدة ومن ثم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج الفشل الكلوي دون القيام غسيل الكلى.

السبب في أن المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أن الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها كما يجب القيام به، ونتيجة لذلك، وكمية كبيرة من السموم والنفايات سوف تتراكم في الدم. إذا كنت ترغب في تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي، تحتاج إلى العثور على علاج تعمل على تحسين وظائف الكلى.

وينبغي التخلص من مختلف السموم والنفايات بعيدا عن الدم، لأنها لا تؤدي فقط إلى مزيد من الضرر إلى خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات تلعب دورا هاما في تحسين وظائف الكلى.

العلاجات الأخرى التي يمكن استخدامها في استعادة وظائف الكلى وتشمل الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، الحجامة العلاج، العلاج بالوخز بالإبر. هذه العلاجات تعمل على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتحلل المصفوفة خارج الخلية، والإفراج عن الالتهاب والتخثر في الدم.

هذه العلاجات تساعدك على تقليل الكرياتينين 300 دون القيام غسيل الكلى، هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق