احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع غسيل الكلى لمدة 6 أشهر


عندما يتم تشخيص الناس مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، والجراحة والغسيل الكلوي ويبدو أن العلاجات المشتركة للمساعدة على الشعور على نحو أفضل، لكنها تجعلهم يواجهون الكثير من المضايقات. ولذلك، فهي حريصة على معرفة ما هي العلاجات الطبيعية لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع غسيل الكلى لمدة 6 أشهر.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الوراثية التي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. كما تزرع براءات الاختراع القديمة، والخراجات تصبح أكبر، ونتيجة لذلك، الخراجات الموسع تؤثر على خلايا الكلى والأنسجة، وإلحاق الضرر وظيفة الكلى في نهاية المطاف. عندما يتم الحصول على وظيفة الكلى فشلت في الحفاظ على صحتك، وسيتم اقتراح غسيل الكلى بالنسبة لك. في مرحلة ما، غسيل الكلى يمكن أن تساعدك على الشعور بشكل أفضل بشكل مؤقت، ولكنه أيضا يجعل المرضى يمرون من خلال بعض الآثار السلبية.

في الصين، جلبت مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى سنوات عديدة التنمية الطبية في الطب الصيني على مدى العقود القليلة الماضية فوائد غير متوقعة للمرضى. منذ إنشائها، وقد اتخذت الطاقة على مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى وإطالة العمر المتوقع. وعلاوة على ذلك، هناك عدد متزايد من المرضى الذين لديهم انتعاش جيد هنا.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي الذي يتم اختيار الأعشاب هائلة للمرضى وفقا لحالة المرض المختلفة. وعلاوة على ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

مع هذا العلاج، سيتم إيقاف نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج عنهم، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعزيز الدورة الدموية في جدار الخراجات وذلك لتنشيط تعزيز السائل الخراجات.

وقد تبين الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لتكون فعالة في تقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي وتحسين وظائف الكلى. إذا كنت مهتما في ذلك، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

واتس اب / فايبر / Wechat + 008615233618520.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق