احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني مفيد لعلاج المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات مع 30٪ من وظائف الكلى


زوجتي لديها الكلى المتعدد الكيسات. كانت مؤلمة جدا مؤخرا، وخاصة ساقيها. لها وظيفة الكلى حوالي 30٪. سمعت أن الطب الصيني التقليدي يمكن أن يساعد في التخلص من السموم. هل هذا صحيح؟ هل الدواء جيد بالنسبة لها؟ هذه رسالة تركها المريض. إذا كان لديك أي أسئلة حول أمراض الكلى، انكم مدعوون الى ترك حالتك والأسئلة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

كما نعلم جميعا، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى وراثي، وزرع الكلى ليس للقضاء على جميع أنواع السموم والنفايات ومعالجة الكلى المتعدد الكيسات من العلاج الأساسي. وفي الوقت الحاضر، يبدو الطب الصيني لتكون فعالة في مساعدة المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات تباطؤ تطور المرض، وإلى أقصى حد ممكن، ومنع المزيد من الضرر.

وبالإضافة إلى ذلك، من أجل مساعدة المرضى على استكمال علاج الأمراض، وقد فعلت الطب الصيني التقليدي الكثير من التحسن. والأكثر شهرة هو الطب الصيني التقليدي التقليدي علاج تسلل. ورحب هذا العلاج على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم بسبب آثاره الطبيعية والآمنة.

هذا هو دواء موضعي، والذي يحتوي على عدد كبير من العلاجات العشبية، ويتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءته، ثم يتم تعبئتها مسحوق إلى كيسين. ما يحتاجه المرضى هو القيام به على كيسين لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط الجهاز الاسموزي واثنين من حزم، فإن المادة الفعالة في الأعشاب تخترق مباشرة في الكلى. هذه العملية مريحة وطبيعية. من خلال هذا العلاج، والمواد الفعالة العشبية يخرج، ومن ثم مباشرة من خلال الكلى.

من ناحية، المواد الفعالة في الأعشاب منع نمو الخراجات الكلوية عن طريق منع الافراج عن المواد الفعالة في الخلايا الظهارية. من ناحية أخرى، إذا زادت الدورة الدموية من جدار الكيس، فإنه يمكن أن تعزز إفراز السائل كيس. من خلال اتخاذ هذه العلاجات، الخراجات يمكن أن يتقلص بشكل طبيعي ومن ثم وظيفة الكلى الخاصة بك ويمكن أيضا أن تتحسن بشكل طبيعي.

هل ترغب في معرفة المزيد عن كيفية علاج الخراجات الكلى وتحسين الخاص بك وظيفة الكلى 30٪؟ يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق