احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمريض مع الفشل الكلوي المزمن المرحلة 4 عكس غسيل الكلى


بشكل عام، المرحلة 4 الفشل الكلوي هو المرحلة التي يحتاج المرضى للقيام غسيل الكلى لإبطاء تطور المرض. إذا كان هناك أي فرصة أو الأمل للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي عكس غسيل الكلى، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن لمعرفة المزيد من التفاصيل.

إذا كان لديك بالفعل غسيل الكلى، فإنه سيكون من الصعب بالنسبة لك للتخلص من غسيل الكلى. إذا لم يكن لديك غسيل الكلى، وأقترح أن يكون لديك أفضل اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لتجنب غسيل الكلى في الوقت المناسب.

شرط واحد لتجنب غسيل الكلى هو تحسين وظائف الكلى، طالما يتم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك أن يكون غسيل الكلى. وبعد ذلك، القادمة إلى السؤال التالي، ما يجب على المرضى القيام به لتحسين وظائف الكلى؟

في الصين، هناك مستشفى يسمى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ. منذ إنشائها، وقد اتخذت الطاقة على إصلاح الكلى المريضة، وتحسين وظائف الكلى وتعزيز نوعية حياة المرضى. وقد كرس الأطباء والخبراء الكلوية هنا أنفسهم لتطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى.

قبل اعتماد العلاج لإصلاح الكلى المريضة، يجب التخلص من سلسلة من النفايات والسموم بعيدا عن الدم، وإلا، فإن ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إفراز السموم المختلفة والنفايات تلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة، تحقيقا لهذه الغاية، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات.

ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق الخارجية التي الأعشاب الهائلة التي يتم اختيارها للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي. يتم تكرير الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، ونتيجة لذلك، والدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل الكلى لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. العلاجات الأخرى التي يمكن استخدامها لاستعادة وظائف الكلى تشمل حمام العلاج، حمام القدم، العلاج الحجامة، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير.

وسيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، والتي يمكن تحسين وظيفة الكلى الخاص بك بشكل ملحوظ. يمكن عكس حالة المرض الخاص بك إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪، ويمكننا أن تساعدك على الحصول على حياة مستقرة إذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أكثر من 50٪.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق