احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل الطب الصيني فائدة لمرضى الكيسات مرض الكلى مع 30٪ وظيفة الكلى


زوجتي لديها الكلى المتعدد الكيسات. في الآونة الأخيرة أنها كانت في الكثير من الألم، وخاصة ساقيها. انها حوالي 30٪ وظيفة. لقد سمعت الطب الصيني يمكن أن يطلق سراح السموم. هل هذا صحيح ؟ هل سيكون الطب الصيني مفيدا لها؟ هذه رسالة تركها أحد المرضى. إذا كان لديك أي مشكلة حول أمراض الكلى، ورحب لك أن تترك حالتك الحالية أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

كما نعلم جميعا مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني، وزرع الكلى ليست طريقة العلاج الأساسية للقضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات. في الوقت الراهن، يبدو الطب الصيني لتكون فعالة في مساعدة المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات إبطاء تقدم المرض ومنع المزيد من الضرر قدر الإمكان.

وعلاوة على ذلك، من أجل مساعدة المرضى على التعامل مع حالة المرض بدقة، وقد وضعت الكثير من التقدم على أساس الطب الصيني. الأكثر شهرة هو مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. هذا العلاج اكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لآثاره الطبيعية والآمنة.

هو تطبيق خارجي فيها الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءته ثم يتم تعبئتها مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية. ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. العملية مريحة وطبيعية. من خلال أخذ هذا العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل الكلى مباشرة.

من ناحية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية وقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الافراج عنهم. من ناحية أخرى، إفراز من الخراجات السوائل يمكن أن تعزز إذا تم زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار. من خلال أخذ هذه العلاجات، يمكن أن تقلص الخراجات بشكل طبيعي ومن ثم يمكن أيضا تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي يتقلص الخراجات الكلى وكذلك تحسين وظيفة الكلى 30٪؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق