احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك إمكانية لتجنب غسيل الكلى مع الكرياتينين 10


على قضايا الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، غسيل الكلى سيقترح للغاية للمرضى. ومع ذلك، المرضى غالبا ما يعانون من مختلف الآثار السلبية مع غسيل الكلى، وبالتالي، المرضى يتساءلون أن هناك إمكانية لتجنب غسيل الكلى مع الكرياتينين 10.

على الرغم من أن غسيل الكلى يستخدم عادة للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهذا لا يعني أن غسيل الكلى هو الأسلوب الوحيد للمرضى لإبطاء تطور المرض. هل أنت على استعداد لتجنب غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك على وجه التحديد ومن ثم مساعدتك على وضع خطة العلاج المناسبة.

السبب الرئيسي لماذا المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين قد تكمن في حقيقة أن الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها كما يجب القيام به، ونتيجة لذلك، وكمية كبيرة من السموم والنفايات هي أكثر عرضة لبناء في الدم، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين مباشرة. وبالتالي، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما وإصلاح الكلى المريضة يجب أن تثير انتباه المرضى.

في الوقت الحاضر، والعلاجات الطبيعية تكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. الى جانب ذلك، فإن عددا متزايدا من المرضى يحاولون استخدامها لمساعدتهم. وقد ثبت أن هذه العلاجات تكون فعالة في تحسين وظائف الكلى للمرضى مع أربع وظائف نموذجية بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهين خارج الخلية المصفوفة والإفراج عن الالتهاب والتخثر. هذه العلاجات تخلص السموم إزالة العلاج، والعلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالإبر، الحجامة العلاج.

من خلال أخذ هذه العلاجات، سيتم تحسين وظائف الكلى الخاصة بك في غضون شهر.وخفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل ملحوظ، وعلاوة على ذلك، سيتم تخفيف بعض الأعراض بما في ذلك الصداع، وتشنجات العضلات، والتعب وفقر الدم عن طريق تحسين وظائف الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق