احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأعشاب يمكن علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات


الجميع تقريبا يعرف أن مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى وراثي، وليس هناك وسيلة لعلاج ذلك. لذلك، ما يجب القيام به هو محاولة للحد من تقدم المرض لمنع المزيد من الضرر، وبعض المرضى يريدون أيضا أن نعرف تلك الأدوية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات.

في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهناك الكثير من الخراجات السائلة تبحث عن ذلك على الكلى. مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من الخراجات تصبح أكبر وأكبر، وبالتالي فإن الخراجات الموسع قمع خلايا الكلى الطبيعية والأنسجة التي تضر وظيفة الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أكبر مستشفى أمراض الكلى المهنية. على عكس العلاجات الأخرى لتقليص الخراجات الكلى، حيث العلاجات الطبيعية هي أكثر طبيعية وقادرة على الانكماش من جذور الخراجات الكلى.

في سنوات عديدة من الخبرة السريرية، وكثير لديهم تجربة سريرية غنية جدا من خبراء الكلى أمراض الكلى على أساس الطب الصيني، وضعت سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج الكلى.

في العقود الأخيرة، جلبت هذه العلاجات الطبيعية فوائد غير متوقعة للمرضى، ومساعدتهم على التخلص من جميع أنواع الألم وقيادة حياة أفضل.

اختراق الصغرى للطب الصيني التقليدي يساعد على مساعدة المرضى الذين يعانون من انكماش الطبيعي من الخراجات الكلوية. هذا هو العلاج الموضعي، في هذا العلاج يحتوي على عدد كبير من الأعشاب، من خلال ربط آلة تسلل واثنين من أكياس الدواء، والمواد الفعالة العشبية سيتم اختراق مباشرة في آفات الكلى. وفي الوقت نفسه، يمكنك مباشرة في الكلى داخل تسليم الأوكسجين في الدم كافية والتغذية.

فمن ناحية، من خلال منع الإفراج عن المادة الفعالة في الخلايا الظهارية، يمكن منع نمو الكيس. من ناحية أخرى، من خلال زيادة الدورة الدموية للجدار كيس يمكن أن تعزز إفراز السائل كيس.

هل ترغب في معرفة المزيد عن كيفية العلاج الطبيعي علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق