احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي الطب الصيني يمكن أن تستخدم لعلاج أمراض الكلى


مرض الكلى المزمن هو مرض حراري يمكن أن يؤدي إلى العديد من المضاعفات التي تهدد الحياة، وبالتالي تتطلب العديد من الأدوية لمساعدة المريض على الحفاظ على الحياة. أقراص عن طريق الفم هي مفيدة في تباطؤ تطور أمراض الكلى، ولكن البعض منهم يمكن أن يضر الجسم، وخاصة بالنسبة للأطفال، مناعتهم ضعيفة. ثم هناك بعض الطبيعية الصينية العلاج بالاعشاب الطبية المرضى يمكن استخدامها لأمراض الكلى؟

هناك العديد من العلاجات الطبيعية لعلاج أمراض الكلى، حيث سنقدم عدة:

مايكرو - اختراق الطب الصيني التقليدي

اختراق الصغرى للطب الصيني التقليدي هو علاج غير مؤذية من الأدوية العشبية الصينية، من خلال إعادة بناء هيكل الكلى التالفة، بدء خلايا الكلى وإصلاح الكلى لتعزيز صحة الكلى. الطب الصيني التقليدي أربعة خصائص نموذجية: المضادة للالتهابات، ومضاد للتخثر، موسع، تدهور المصفوفة خارج الخلية. في هذه الدورة من العلاج، تحتاج إلى القيام به هو الكذب في السرير لمدة 30-40 دقيقة. أنها مريحة جدا وآمنة، تقريبا أي آثار جانبية.

نبض كانغ خليط

نبض كانغ الخليط هو أيضا الأدوية العشبية الصينية، التي تحتوي على ستة أنواع من الفيتامينات، و 10 نوعا من العناصر النزرة، و 16 نوعا من الأحماض الأمينية، والإنزيمات النشطة، عديد السكاريد شمع الأذن وهلم جرا. بل هو السائل عن طريق الفم التي يمكن أن تحسن وظيفة المناعة، وتنظيم عملية التمثيل الغذائي الجلوكوز، وتغذية الكلى المتضررة، ومنع تصلب الشرايين وإصلاح الخلايا البطانية التالفة.

العلاج دائرة

العلاج الدائرة هو الطب الصيني التقليدي على أساس العلاج. في دائرة الجماع، والطب الصيني يمكن رسم السموم من بعض نقاط الوخز بالإبر لدينا في الطريق من خلال الجلد من جلد المريض. ونحن نعلم أن الكلى لديها بعض القدرة الشفاء. عندما تتلف الكلى، تتراكم السموم في الدم. العلاج الدائرة يمكن إزالة بعض من السموم في الجسم واستعادة وظائف الكلى باستخدام القدرة على الشفاء الذاتي الكلى.

بالإضافة إلى العلاج أعلاه، وهناك بعض وسائل العلاج الأخرى، مثل العلاج بالبخار، حمام القدم، حمام الطب وهلم جرا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه العلاجات، يرجى إرسال أسئلتك إلى
kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك سؤالك أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق