احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج العشبية الصينية يمكن استخدام شخص ما لأمراض الكلى


مرض الكلى المزمن هو مرض حراري، والتي يمكن أن تسبب الكثير من المضاعفات التي تهدد الحياة، لذلك هناك حاجة إلى العديد من الأدوية لمساعدة المرضى على الحفاظ على حياتهم. أقراص الفم مفيدة، ولكن بعضها ضار بجسمنا بطرق أخرى، وخاصة بالنسبة للأطفال، فإنها غالبا ما تكون مناعة ضعيفة. حسنا، هل هناك أي مرضى الأعشاب الصينية العلاج الطبيعي يمكن استخدامها لأمراض الكلى؟

نعم، هناك العلاجات العشبية الصينية لأمراض الكلى وهنا سوف نقدم العديد منهم:

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير

الطب الجزئي الصين أوزموثيرابي هو علاج الأعشاب الصينية فعالة وغير مؤذية التي يمكن أن تعزز صحة الكلى من خلال إعادة بناء بنية الكلى التالفة، وتفعيل خلايا الكلى الجوهرية وتعزيز أنسجة الكلى. بل هو ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي مع أربعة خصائص نموذجية: المضادة للالتهاب، ومكافحة تخثر، وتمدد الأوعية الدموية وتدهور المصفوفة خارج الخلية. خلال عملية هذا العلاج، ما عليك القيام به هو الكذب في السرير لمدة 30-40 دقيقة. أنها مريحة جدا وآمنة وجلب المرضى آثار أقل ضارة جدا.

ميكانغ التركيب

تكوين ماي كانغ هو أيضا الأدوية العشبية الصينية، والذي يحتوي على 6 أنواع من فيتامين، 10 أنواع من العناصر الدقيقة، 16 أنواع من الأحماض الأمينية، والانزيم النشط، أذني أوريكولاجوداي السكريات وهلم جرا. بل هو السائل عن طريق الفم التي يمكن أن تحسن وظيفة المناعة، وضبط عملية التمثيل الغذائي للسكر، وتغذية الكلى المريضة، ومنع تصلب الشرايين وإصلاح الخلايا البطانية التالفة.

دائرة العلاج

العلاج الدائرة هو العلاج الطبي على أساس الطب الصيني. في العلاج الدائرة، والأدوية الصينية التي يمكن أن ترسم السموم من جسمنا في بعض نقاط الوخز بالإبر. ونحن نعلم أن الكلى لديها بعض القدرة على الشفاء الذاتي. عندما تتلف الكلى، والسموم تتراكم في الدم. العلاج الدائرة يمكن إزالة بعض السموم بعيدا عن الجسم واستعادة وظائف الكلى عن طريق الاستفادة من القدرة على الشفاء الذاتي الكلى.

إلى جانب العلاجات المذكورة أعلاه، وهناك بعض العلاجات الأخرى مثل العلاج بالبخار، حمام القدم، حمام العلاج وهلم جرا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه العلاجات، يرجى إرسال أسئلتك إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك سؤالك أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق