احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج لمساعدة المرضى على إيقاف غسيل الكلى


على الرغم من أن غسيل الكلى هو علاج لمساعدة المرضى على إبطاء تطور المرض، فإنه ليس خيار العلاج لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى وإطالة العمر المتوقع. لذلك، المرضى حريصون على معرفة أن هناك أي علاج لمساعدة المرضى على التوقف عن غسيل الكلى. الآن، هذه المادة سوف أعرض لكم كيف العلاجات الطبيعية تساعدك على تحسين وظائف الكلى.

غسيل الكلى هو عملية لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم، ويستخدم ككلية اصطناعية لخسارة وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. في مرحلة ما، يمكن غسيل الكلى يأخذ الآثار للقضاء على النفايات والسموم بما في ذلك الكرياتينين واليوريا والمياه الزائدة. ومع ذلك، فإنه غالبا ما يجعل المرضى يعانون من الكثير من الآثار السلبية، والتي لا تجعل المرضى يعانون من دورة أخرى لغسيل الكلى.

شرط واحد للمرضى لوقف غسيل الكلى هو تحسين وظائف الكلى، طالما وظائف الكلى يحسن، ويمكن تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي وتدريجي.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا يمكن إلا أن تساعد المرضى على منع المزيد من الضرر، ولكن أيضا تحسين كفاءة العلاجات الأخرى.

يتم اعتماد العلاج المناعي لتعزيز المناعة وتنظيم اضطراب المناعة. بشكل عام، يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية. من خلال هذا العلاج، وسوف نعرف أين هو تلف الكلى ومن ثم يمكننا أن نأخذ العلاج المناسب لذلك.

وبعد ذلك، ونحن نأخذ الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. في هذه العلاجات، هناك العشبية هائلة تحتوي في هذا العلاج والأدوية العشبية يتم تحسينها إلى مسحوق لتحسين كفاءتها من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. مع هذه العلاجات، إذا كنت على غسيل الكلى، وأوقات القيام غسيل الكلى في كل أسبوع سيتم تخفيض. إذا كنت تنوي القيام غسيل الكلى، يمكننا أن نساعد على تحسين وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى في الوقت المناسب.

هل لا يزال لديك شك حول كيف يمكن للمرضى تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق