احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأعشاب أو المكملات الغذائية يمكن أن يوصى لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات


كل واحد يعرف مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الوراثية وليس هناك علاج تماما لذلك. لذلك، كل ما عليك القيام به هو محاولة قصارى جهدهم لإبطاء تطور المرض ومنع المزيد من الضرر، ونتيجة لذلك، فإنها تحتاج إلى معرفة ما الأعشاب أو تكملة يمكن التوصية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات.

في مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهناك عدد لا يحصى من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من الخراجات الحصول على أكبر وأكبر، ونتيجة لذلك، الخراجات الموسع قمع خلايا الكلى الطبيعية والأنسجة، وإلحاق أضرار وظائف الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أكبر مستشفى أمراض الكلى المهنية. العلاجات المختلفة الأخرى لتقليص الخراجات الكلى، والعلاجات الطبيعية هنا وضع المزيد من التركيز على تقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي وأساسيا. منذ إنشائها، وقد اتخذت طاقتها على إصلاح الكلى المريضة وتعزيز وظائف الكلى.

خلال سنوات عديدة من الخبرة السريرية، وقد وضعت سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني من قبل عدد من الخبراء الكلوي الذين لديهم خبرة عمل وفيرة في علاج أمراض الكلى.

على مدى العقود القليلة الماضية، جلبت العلاجات الطبيعية فوائد غير متوقعة للمرضى ومساعدتهم على التخلص من مختلف المعاناة والعيش حياة أفضل.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لديه وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى يتقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن تسليم الأوكسجين في الدم كافية والتغذية داخل الكلى مباشرة.

على اليد، يمكن وقف نمو الخراجات عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج عنهم. من ناحية أخرى، إفراز من الخراجات السوائل يمكن تعزيزها عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد عن كيفية التعامل مع العلاجات الطبيعية مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق