احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عكس تلف الكلى مع فسغس


"لقد تم تشخيص مع فسغس ولديه الأضرار التي لحقت الكلى، ويمكن أن يكون عكسه"، في الآونة الأخيرة، وصلنا طلب الكثير من الأسئلة من هذا القبيل، هل لديك واحدة؟ إذا كان الأمر كذلك، ورحب لك لإضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

فسغس هو اضطراب في المناعة حيث الكبيبات، المدخن من الكلى، معطوب وجزء منه فقط هو المشاركة في. مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من الكبيبات سيكون معطوبا، مما يزيد من الضرر وظائف الكلى.

يبدو أن غسيل الكلى هو السبيل الوحيد للتعامل مع تلف الكلى الناجم عن فسغس. ولكن، غسيل الكلى هو مجرد بديل من الكلى لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم وتخفيف بعض الأعراض مؤقتا. الجواب هو نعم ولكن تحتاج إلى استخدام الحق والعلاج المناسب.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. منذ إنشائها، فقد اتخذت الطاقة على مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى وتحسين نوعية الحياة. مع هذه العلاجات، يمكن عكس حالة المرض الخاص بك إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على إبطاء تطور المرض والعيش حياة طويلة وطاولة إذا كان الضرر على وظائف الكلى هو أكثر من 50٪.

يتم اعتماد إمونوثيرابي أولا لتنظيم اضطراب المناعة وتحسين المناعة. يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، ومنع المناعة، والتنظيم المناعي والحماية المناعية. مع هذا العلاج، ونحن نعلم أيضا أين هو الضرر على وظائف الكلى.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

في النهاية، الصغرى-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالإبر والعلاج تبخير اعتمدت لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

هل تعاني من فسغس؟ هل تريد أن تجد علاج لإصلاح تلف الكلى والعيش حياة صحية؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف kidneyfailurecn@hotmail.com س ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق