احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لجلب الكرياتينين 800 أسفل دون القيام غسيل الكلى


مرحبا، أنا تعبت من غسيل الكلى وفي المرحلة الرابعة الفشل الكلوي. هل هناك أي طريقة يمكن أن أحضر بلدي الكرياتينين 800 أسفل. هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتريد أن تقلل من ذلك دون القيام غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى الاتصال أونلين دكتور مباشرة. نحن سعداء لمساعدتك.

الكرياتينين هو النفايات الكيميائية في الدم الذي يمر من خلال الكلى ليتم تصفيتها والقضاء عليها في البول. عندما مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، فإنه يشير إلى أن هناك شيئا خاطئا مع وظيفة الكلى الخاصة بك. إذا كان المرضى يريدون تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين دون القيام غسيل الكلى، وأول شيء عليك القيام به هو لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. منذ إنشائها، وقد اتخذت الطاقة على تحديد الكلى المريضة وتحسين وظائف الكلى. بالإضافة إلى ذلك، المزيد والمزيد من الناس يميلون إلى تطبيق هذا العلاج للتعامل مع حالة مرضهم. وتظهر شعبية هذه الدوافع أن الناس أصبحوا واعين حول نوعية الحياة وأهمية تحسين وظائف الكلى.

هنا، نحن أساسا اعتماد العلاج سيستيماتيكال لمساعدتك على استعادة وظيفة الكلى.

يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات للخروج من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج والأدوية العشبية هي المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وتشمل العلاجات الأخرى التي يمكن استخدامها في هذا العلاج حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر.

هذه العلاجات يمكن أن تساعدك على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين دون القيام غسيل الكلى، هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق