احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما إذا كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي 4 لديهم الفرصة لتحسينها


في الممارسة السريرية، وقد اعتبر الفشل الكلوي 4 المرحلة الثانية في وقت لاحق من أمراض الكلى. العديد من المرضى قد يكون مثل هذه الأسئلة، وتتاح لهم الفرصة لتحسين حالة المرض من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي 4 مرضى. إذا كان لديك هذه المشكلة، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمزيد من التفاصيل.

على الرغم من أن الفشل الكلوي 4 هو مرحلة متأخرة من أمراض الكلى، وهذا لا يعني أننا لا يمكن أن تحسن وظيفة الكلى للمريض. لا يزال لديك الفرصة لتحسين وظائف الكلى، ويعيش نوعية عالية من الحياة. حتى لو كنت في المرحلة الرابعة من الفشل الكلوي، تحتاج إلى محاولة لإصلاح الكلى المرضى وتحسين وظائف الكلى.

لتحسين وظيفة الكلى، تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى، والتي سيتم تمديد العمر المتوقع الخاص بك. إذا كنت لا يمكن أن تتلقى العلاج لتعزيز علاج وظائف الكلى، ثم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي 4 سيكون لديهم خطر كبير من تدهور الفشل الكلوي 5 الفترة.

غسيل الكلى هو طريقة شائعة الاستخدام من الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من المرحلة 4، ولكن المرضى عرضة للتأثيرات الجانبية غسيل الكلى. في غسيل الكلى هو مختلف، والطب الصيني يمكن أن تساعد المرضى العلاج الكامل لأمراض الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى للمرضى الذين يعانون من الطب الصيني التقليدي على أساس تطوير سلسلة من العلاج الطبيعي. هذه العلاجات تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على تمديد العمر المتوقع وتحسين وظائف الكلى.

أولا، استخدام العلاج إزالة السموم، وإزالة كاملة من السموم المختلفة، والنفايات من الجسم في المختبر، وليس فقط يمكن أن تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت الخلايا والأنسجة الكلوية، ويمكن تحسين العلاج من الأدوية الأخرى أو العلاج.

ثم، واستخدام الطب الصيني التقليدي التقليدي تسلل العلاج، بما في ذلك حمام الطب، حمام القدم، والمعالجة الحرارية، والعلاج التبخير، والعلاج بالوخز بالإبر لإصلاح الكلى واستعادة وظيفة الكلى. من خلال هذه العلاجات، لا يمكن إنكار أنه يمكن تحسين وظيفة الكلى خطوة بخطوة، ونتيجة لذلك، يمكن تمديد العمر المتوقع الخاص بك.

هل أنت في الفشل الكلوي 4، هل ترغب في معرفة المزيد عن كيفية العلاج الطبيعي يتعامل مع مشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الجواب نعم، يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق