احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل لا تزال هناك فرصة لاستعادة الفشل الكلوي عند 4٪


4٪ وظيفة الكلى يعني أن المرضى هم بالفعل في المرحلة 5 الفشل الكلوي، والمرحلة الأخيرة من مرض الكلى. قد يعتقد العديد من المرضى أنه لا يوجد احتمال لهم أن يعيشوا بقية حياتهم، ولكن، يمكن أن الطب الصيني يساعد ثم استعادة جزء معين من وظائف الكلى. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

سريريا، على الرغم من أن 4٪ وظائف الكلى في المرحلة 5 الفشل الكلوي، وهذا لا يعني أنه لا يوجد شيء يمكننا القيام به معها، لذلك المرضى يجب أن لا تتخلى عن بذل الجهود لإصلاح الكلى المريضة.

في الوقت الحاضر، الطب الصيني أصبح سائدا في مجموعة واسعة من علاجات أمراض الكلى. وعلاوة على ذلك، تم تطوير العديد من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني من قبل العديد من الخبراء الكلوية الرائعة في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى. هذه العلاجات الطبيعية مواتية للمرضى لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

في المرضى الذين يعانون من 5٪ وظائف الكلى، سيكون هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات بناء في الدم. الى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات ويبدو أن في ارتفاع من جعل المزيد من وظائف الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، ترسب السموم والنفايات يقلل أيضا من كفاءة العلاجات الأخرى. ونتيجة لذلك، هناك حاجة إلى علاج لإزالة هذه النفايات والسموم. ويسمى هذا العلاج السموم إزالة العلاج.

في القيام بذلك، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة الداخلية لمساعدة الكلى المريضة إصلاحها.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق الخارجية التي الأدوية العشبية الهائلة التي يتم اختيارها للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي، وبالتالي، فإن هذا العلاج يمكن أن يحقق تأثير دقيق لاستعادة وظيفة الكلى. مع وظائفها الأربعة النموذجية بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وهذا العلاج يمكن أن يحقق وظيفة تعزيز وظائف الكلى وإطالة العمر المتوقع بدقة.

يتم اعتماد الطبيعية الأخرى وفقا لحالة مرضية محددة للمرضى. هل ما زلت تعاني من 4٪ وظيفة الكلى؟ هل تريد أن تجد العلاج لتحسينه؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق