احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لزيادة التحسن في المرحلة 4 مرضى فشل الكلى


سريريا، المرحلة 4 الفشل الكلوي بالفعل قد تم الاعتراف بأنها المرحلة المتقدمة الثانية من أمراض الكلى. العديد من المرضى قد يتساءلون أن هناك أي فرصة لزيادة التحسن في المرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي. إذا كان لديك أيضا هذه المشكلة، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

على الرغم من أن المرحلة 4 الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة من أمراض الكلى، وهذا لا يعني أنه لا يوجد شيء يمكننا القيام به معها. لا يزال هناك فرصة بالنسبة لك لتحسين وظائف الكلى والعيش حياة ذات جودة عالية. على الرغم من أنك في المرحلة 4 الفشل الكلوي، تحتاج إلى محاولة كل جهد لإصلاح الكلى المريضة وتحسين وظائف الكلى.

أما بالنسبة لمشكلة تحسين وظائف الكلى، تحتاج إلى وضع المزيد من التركيز على تحسين وظائف الكلى، في القيام بذلك، سيتم إطالة العمر المتوقع بشكل طبيعي. إذا كنت لا يمكن أن تتلقى العلاجات تعمل على تعزيز وظائف الكلى، المرحلة 4 الفشل الكلوي ويبدو أن في خطر كبير للتطور إلى المرحلة 5 الفشل الكلوي.

غسيل الكلى يستخدم عادة طريقة في المرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي، ولكن المرضى هم عرضة للمعاناة من آثاره السلبية. وعلى النقيض من ذلك، يمكن أن الطب الصيني يساعد المرضى على التعامل مع أمراض الكلى بدقة.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني. هذه العلاجات يمكن أن يحقق وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى إطالة العمر المتوقع وتحسين وظائف الكلى.

في المقام الأول، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا تمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا تعزيز كفاءة العلاجات الأخرى.

ومن ثم، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالإبر، العلاج بالإبر واعتماد لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. من خلال أخذ هذه العلاجات، لا يوجد إنكار أن وظيفة الكلى الخاص بك يمكن أن تتحسن خطوة بخطوة، ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون طول العمر المتوقع أيضا.

هل تعاني من الفشل الكلوي في المرحلة 4 وهل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع مشكلة أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق