احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى الكرياتينين يزال 2.7: كيف يجب أن أفعل ذلك؟


بعض الناس يعتقدون أن زرع الكلى هو علاج دائم للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، ويعتقدون أنه بعد زرع الكلى، فإنها لن يكون مرض الكلى، ولكن في الواقع ليس كذلك، والمريض بعد زرع الكلى من السهل زيادة ظاهرة الكرياتينين. ومع ذلك، بعد زرع الكلى، الكرياتينين لا يزال 2.7، يجب أن يكون المريض كيفية القيام بذلك؟

سبب ارتفاع مستويات الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي هو أن الكلى لا تعمل بشكل جيد. على الرغم من أن الكلى الجديدة يمكن أن تحل محل الكلى التالفة، ولكن الكلى المزروعة يكون دائما فرصة لاستبعاد أنسجة الجسم والخلايا، ثم قد تواجه مرة أخرى بعض الأعراض وارتفاع الكرياتينين.

هنا، نوصي أنه يمكنك استخدام الطب الصيني التقليدي لإصلاح الكلى المرضى واستعادة وظائف الكلى. شيجياتشوانغ مستشفى الكلى بعض خبراء الكلى التعاون على المدى الطويل، وضعت سلسلة من العلاج الطبيعي لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

في حالة الفشل الكلوي، سيكون هناك الكثير من السموم والنفايات في الدم. ثم، ترسب السموم والنفايات ليس فقط حول مزيد من تطوير وظيفة الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وهكذا، تم تطوير العلاج إزالة السموم لمساعدة المرضى على إزالة النفايات المتراكمة في الجسم.

في بيئة نظيفة للبيئة الداخلية والمرافق المتقدمة للمساعدة، والعلاج الطبيعي يمكن أن تلعب أكبر دور في إصلاح الكلى، واستعادة وظيفة الكلى.

الصغرى التقليدية الطب الصيني علاج تسلل أيضا حمام الطب، حمام القدم، المعالجة الحرارية، والعلاج بالوخز بالإبر، والعلاج التبخير لإصلاح الكلى واستعادة وظيفة الكلى. والسبب في أن هذه العلاجات هي موضع ترحيب على نطاق واسع هو أن أربعة وظائف نموذجية تنطوي على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتدهور خارج الخلية، المضادة للالتهابات ومضاد للتخثر في الدم.

من خلال هذه العلاجات، وأعراض ارتفاع الكرياتينين الخاص بك يمكن أن تخفض بشكل أساسي ولن تتكرر مع تحسين وظيفة الكلى. إذا كنت تعاني من الكرياتينين 2.7 بعد زرع الكلى، يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق