احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو بديل لغسيل الكلى وزرع الكلى


في الغرب الطبية المقدمة، غسيل الكلى وزرع الكلى هي العلاجين المشتركة لمعالجة مشاكل أمراض الكلى، ولكن، والعلاجين أيضا جعل المرضى يعانون من آثار سلبية مختلفة. في الآونة الأخيرة، والمرضى يتساءلون أن ما هو بديل لغسيل الكلى باستثناء زرع الكلى.

في الطبية الطبية المقدمة، وهناك خيار آخر العلاج المقدمة للمرضى. بدلا من تخفيف بعض الأعراض السريرية، وقد استخدم الطب الصيني لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. الأهم من ذلك، يتم تطوير الأدوية العشبية في سلسلة من العلاجات الطبيعية التي تستخدم مع منشأة متقدمة لمساعدة المرضى على تشخيص بدقة، وتلقي العلاج بشكل صحيح وتحسين توقعاتهم. إذا كنت تتلقى العلاجات الطبيعية في الوقت المناسب، يمكنك أن تعيش حياة دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

أولا وقبل كل شيء، وتطوير وتطبيق العلاجات إزالة السموم مما يفضي إلى التخلص من مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما. السموم إزالة العلاج ليس فقط يمنع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، في نفس الوقت، بل هو أيضا مفيد لتحسين كفاءة العلاجات الأخرى.

وبعد ذلك، يمكن للعلاجات الطبيعية الأخرى تحقيق وظيفة ملحوظة في توفير الصحة والبيئة الداخلية النظيفة.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج والأدوية العشبية يتم تكريرها إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، والتي يساعد كافية الدم والأكسجين والتغذية تسليم داخل آفات الكلى مباشرة.

مع اعتماد هذه العلاجات، يمكن عكس حالة المرض إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪ وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على العيش حياة ذات جودة عالية إذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أكثر من 50 ٪.

لا يزال لديك شك في البديل من غسيل الكلى باستثناء زرع الكلى؟ هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق