احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي العلاجات لتنشيط الكلى


عندما يظهر الفشل الكلوي، فهذا يعني أن الكلى مريضة والمرضى هم أكثر عرضة لتجربة مختلف المضايقات. لذلك، يتساءل المرضى أن هناك أي علاجات يمكن استخدامها لتنشيط الكلى. هل لديك نفس الأسئلة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

تفعيل الكلى يعني وظيفة الكلى هناك حاجة إلى تحسين. طالما تحسن وظائف الكلى، وتحسين نوعية حياتك والعمر المتوقع بشكل ملحوظ.

في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. تحسين وظائف الكلى يحتاج إلى بيئة صحية ونظيفة الداخلية، وبالتالي، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الدم، وإلا، وترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار وظائف الكلى، كما أنه يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. من أجل تحسين كفاءة العلاجات الأخرى ولها آثار علاجية دقيقة، يتم وضع السموم إزالة العلاج إلى الأمام من قبل عدد من الخبراء الكلوي لأكثر من 3 عقود.

الى جانب ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، والعلاج بالإبر تستخدم لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هذه العلاجات لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى يعيشون حياة ذات جودة عالية.

على سبيل المثال، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، مطلوب الأدوية العشبية لتكون المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، ومن ثم يجب تعبئتها مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية، ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

مع مساعدة من هذه العلاجات، يتم استرداد الكلى المريضة تدريجيا ومن ثم يمكن تحسين حالة المرض عموما بشكل شامل. هل أنت مهتم في العلاج لتنشيط الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق