احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما المرضى القيام به مع الكرياتينين 2.7 بعد زرع الكلى


ويعتقد أن زرع الكلى هو علاج دائم لمرضى الفشل الكلوي، فإنها قد تعتقد أنها لن تعاني من أمراض الكلى في بقية حياتهم بعد زرع الكلى، ولكن الحقيقة ليست ما يعتقد المرضى، والمرضى عرضة لتجربة ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد زرع الكلى. في حين، ما المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 2.7 بعد زرع الكلى.

السبب في مرضى الفشل الكلوي يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أن الكلى لا يمكن أن تفي وظيفتها كما يجب القيام به. على الرغم من أن الكلى الجديدة يمكن أن تفعل ما الكلى المريضة لا تستطيع أن تفعل، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم والخلايا، بحلول ذلك الوقت، كنت أكثر عرضة لتجربة أعراض التسمم وارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى.

هنا، نقترح أنه يمكنك استخدام الطب الصيني لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. عمل عدد من خبراء الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ معا على المدى الطويل ثم وضعت سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

في حالة الفشل الكلوي، سيكون هناك الكثير من السموم والنفايات المنتجات المودعة في الدم. ومن ثم، ترسب السموم والنفايات ليس فقط جعل المزيد من وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، يتم تطوير السموم إزالة العلاج للمرضى لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم.

في البيئة الداخلية نظيفة وصحية ومع منشأة متقدمة، والعلاجات الطبيعية يمكن أن تأخذ أفضل آثارها لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر، وتستخدم العلاج تبخير لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هذه العلاجات فاجأت العالم مع أربع وظائف نموذجية تنطوي على الأوعية الدموية تمدد، وتعزيز الدورة الدموية، وتدهور الخلايا البخارية ومكافحة الالتهاب ومضادة للتخثر في الدم.

مستوى الكرياتينين الخاص بك من شأنه أن يقلل من الجذر وأنه ينتكاس أبدا مرة أخرى مع تحسين وظائف الكلى. إذا كنت تعاني من الكرياتينين 2.7 بعد زرع الكلى، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق