احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت المرضى الذين يعانون من 15٪ وظيفة الكلى للعيش


15٪ وظيفة الكلى يشير إلى أن كنت بالفعل في المرحلة 4 الفشل الكلوي الذي هو المرحلة الثانية المتقدمة مرض الكلى التي كنت ملزمة لتجربة مختلف أعراض التسمم والآثار السلبية. ونتيجة لذلك، يتساءل المرضى أن المدة التي المرضى الذين يعانون من 15٪ وظيفة الكلى للعيش.

في الواقع، كم من الوقت يمكن للمرضى يعيشون أساسا يعتمد على عدة عوامل مثل عمر المرضى، وحالة المرض العام وتاريخ المرض. لذلك، ليس هناك إجابة دقيقة لهذا، تحتاج إلى محاولة قصارى جهدكم لتحسين وظائف الكلى وإطالة العمر المتوقع.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. هذه العلاجات يمكن أن يحقق وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى، ونتيجة لذلك، سيتم إطالة العمر المتوقع جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى.

في المرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى 15٪، والكثير من السموم والمنتجات النفايات لا يمكن أن يتم مسح بعيدا عن الدم بشكل صحيح مع الكلى المريضة. وعلاوة على ذلك، فإن ترسب السموم والنفايات لا يزيد من تلف خلايا الكلى والأنسجة فحسب، بل يقلل أيضا من كفاءة العلاجات الأخرى، وبالتالي إزالة مختلف السموم والنفايات تلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. تحقيقا لهذه الغاية، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

البيئة الصحية الداخلية المقدمة، والعلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير تأخذ أفضل آثارها. على مدى العقود القليلة الماضية، وقد أظهرت العلاجات الطبيعية آثاره لاستعادة وظائف الكلى ويمكن أن يمتد العمر المتوقع الخاص بك مع تحسن وظائف الكلى.

هل لا تزال تعاني من 15٪ وظيفة الكلى؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية تحسين العلاج الطبيعي وظائف الكلى وإطالة العمر المتوقع؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق