احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك طريقة لتحسين حجم الكلى


عندما الفشل الكلوي تتدهور إلى مرحلة معينة، وهذا هو، فإن خلايا الكلى والأنسجة يكون التليف والتصلب، وسيتم تخفيض النتائج الكلى، والآن المرضى حريصون على إيجاد سبل لتحسين حجم الكلى.

أولا وقبل كل شيء، ما أحتاج أن أقول لكم هو أننا يمكن أن تأخذ العلاج لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، ولكن لا يمكننا أن نجعل الخلايا الميتة والأنسجة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى. لذلك، كنت أفضل علاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

هنا، باعتبارها واحدة من مستشفى المهنية الكلى الكلى على نطاق واسع في الصين، مستشفى شيجياتشوانغ الكلى منذ إنشائها، لديه القدرة على مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى، لتمديد العمر المتوقع للمرضى. وبالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد والمزيد من المرضى يتعافى جيدا هنا. قد تريد أن تعرف ما هي العلاجات المستخدمة لمساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى. هذه الاستنتاجات العلاج والعلاج إزالة السموم، والعلاج الصيني التقليدي تسلل الطب، حمام الطب، حمام القدم، والعلاج الملحة الساخنة، والعلاج بالوخز بالإبر.

نقية إزالة السموم العلاج هو علاج لإزالة السموم المختلفة والتخلص تماما من المنتج الجسم، وليس فقط لمساعدة المرضى على منع المزيد من الضرر، ولكن أيضا لتحسين الآثار العلاجية الأخرى.

في بيئة داخلية صحية ونظيفة، والعلاج الطبيعي يمكن أن تلعب أفضل النتائج.

العلاج التناضحي ميكروبيوتيك هو علاج الخلايا المريضة والعلاج الأنسجة. في هذا العلاج، يحتوي هذا العلاج على عدد كبير من الأعشاب، بالإضافة إلى ذلك، الأعشاب المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط الجهاز الاسموزي واثنين من أكياس الدواء والمواد العشبية النشطة تخترق مباشرة في آفات الكلى تساعد بشكل مباشر أمراض الكلى مع الدم الكافي والأكسجين والتغذية.

من خلال هذه النظم من العلاج، يمكن أن تساعد المرضى على إصلاح الكلى المرضى واستعادة وظيفة الكلى. مع تحسن وظيفة الكلى، وحجم الكلى عاد تدريجيا إلى وضعها الطبيعي.

سواء كنت مهتما في هذه العلاجات لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. هل ترغب في معرفة المزيد عن العلاجات الطبيعية؟ يرجى إرسال حالتك ورقم هاتفك إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق