احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكنني أن أفعل مع مرض السكري مع الكرياتينين 3.1


المرضى الذين يعانون من مرض السكري يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين بسهولة، لأن مرض السكري يسبب المرضى لتجربة بعض المضاعفات بسهولة، بما في ذلك الفشل الكلوي. في حين، ما ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري مع الكرياتينين 3.1؟ الآن، هذه المادة سوف تشرح التفاصيل بالنسبة لك.

بشكل عام، جسمنا هو هضم الأطعمة التي نأكل كل يوم، والتي تنتج المواد المفيدة والمواد السامة في الدم. عندما الكلى تصفية الدم ثم عملية يجعل المواد الصغيرة مثل الكرياتينين واليوريا في الدم والمياه القضاء على الجسم ومن ثم حجم كبير من المواد بما في ذلك خلايا الدم الحمراء والبروتينات كبيرة جدا لتمرير من خلال الكلى، ونتيجة لذلك، فإنها سيتم استيعابها مرة أخرى في الدم وتسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

عندما أيضا إيداع السكر في الدم، وهذا النظام سوف يكون معطوبا، ونتيجة لذلك، فإن الكبيبات في الكلى سوف تتضرر، ونتيجة لذلك، الكلى هو أقل قدرة على القضاء على مختلف السموم وفضلات النفايات في الدم، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين . ومن ثم المواد المفيدة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء سوف يتسرب إلى البول، مما يؤدي إلى بروتينية وبيلة ​​دموية.

من أجل مساعدة المرضى على خفض مستوى الكرياتينين عالية في الأساس، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في الصين يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس. هذه العلاجات تعطي المرضى فرصة للاستمتاع بحياة أفضل لأن هذه العلاجات تهدف إلى إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

نحن نستخدم مزيج من الطب الصيني والطب الغربي لإصلاح الكلى المريضة ولكن الطب الصيني يحقق المهمة الرئيسية. العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالإبر يتم اعتماد لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، المصفوفة خارج الخلية المهينة.

هل تعاني من مرض السكري مع الكرياتينين 3.1؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي تقليل مستوى الكرياتينين عالية؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق