احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لزيادة حجم الكلى


عندما يتدهور الفشل الكلوي في مرحلة معينة، وهذا يعني، وخلايا الكلى والأنسجة سوف تكون ندبة وتصلب، ونتيجة لذلك، تقلصت حجم الكلى، والآن، والمرضى حريصون على إيجاد وسيلة لزيادة حجم الكلى.

أولا وقبل كل شيء، ما أحتاج أن أقول لكم هو أننا يمكن أن تأخذ العلاجات لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، ولكن، لا يوجد شيء يمكننا القيام به لجعل الخلايا الميتة والأنسجة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى. لذلك، كان لديك أفضل العلاجات في أقرب وقت ممكن وذلك لمنع المزيد من الضرر.

هنا، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من المستشفيات المهنية الكبيرة أمراض الكلى في الصين. منذ إنشائها، وقد اتخذت الطاقة لمساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى وإطالة عمرهم المتوقع. وعلاوة على ذلك، كان هناك عدد متزايد من المرضى الذين لديهم انتعاش ممتاز هنا. قد تتساءل ما هي هذه العلاجات لمساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى. هذه العلاجات تخلص السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج بالوخز بالإبر.

السموم إزالة العلاج هو علاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، مما يساعد ليس فقط المرضى يمنع المزيد من الضرر، ولكن أيضا يزيد من كفاءة العلاجات الأخرى.

مع بيئة صحية ونظيفة، والعلاجات الطبيعية يمكن أن تأخذ أفضل آثارها.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو علاج لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة ، مما يساعد الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة.

العلاجات المنهجية والشاملة يمكن أن تساعد المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. كما يحسن وظيفة الكلى، فإن حجم الكلى يعود إلى وضعها الطبيعي تدريجيا.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق