احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالأعشاب الصينية العلاج يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لتجنب الجراحة


ابنتي تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات، 30 سنة. انها لا تريد جراحة، لذلك نحن نبحث عن العلاج بالأعشاب. هل لديك مثل هذه المشكلة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمزيد من التفاصيل.

مع تطور التكنولوجيا الطبية المتقدمة، المزيد والمزيد من المرضى على بينة من أوجه القصور في العلاج الجراحي، انهم يأملون في العثور على طرق العلاج الجراحي البديلة.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى للمرضى الذين يعانون من طريقة مرض الكلى المتعدد الكيسات، لا جراحة. وبالإضافة إلى ذلك، وقد ثبت أن هذه العلاجات لتكون فعالة جدا في التعاقد الخراجات. بسبب تأثيره الطبيعي، اختراق الصغرى من الطب الصيني التقليدي في البحث في جميع أنحاء العالم إلى مجموعة واسعة من الترحيب.

اختراق الصغرى للطب الصيني التقليدي هو العلاج الموضعي، وهذا العلاج يمكن أن تجعل المرضى يشعرون بالأمان والراحة. في هذا العلاج، واختيار الأدوية لديها معايير صارمة جدا، وذلك لتحقيق نتائج دقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، الأدوية العشبية المكرر إلى مسحوق، وتحسين الكفاءة، من خلال ربط الجهاز الاسموزي واثنين من أكياس الدواء والأعشاب في المواد الفعالة تخترق مباشرة في آفات الكلى، في حين أن الدم الكافي والأكسجين والمواد المغذية يمكن أن تنتقل مباشرة إلى آفات الكلى الداخلية.

من خلال هذا العلاج، يتم تثبيط المادة الفعالة في الخلايا الظهارية، وبالتالي منع نمو الخراجات، ولكن أيضا يمكن أن تحسن الدورة الدموية للجدار لتعزيز إفراز السائل كبسولة. هذا العلاج يمكن أن يساعد على تقليص الكيس وليس لديهم عملية جراحية.

وبالإضافة إلى ذلك، وتستخدم حمامات المخدرات، حزم الساخنة والتبخير، والوخز بالإبر، والعلاج الحجامة لتوفير المواد الغذائية إلى الكلى التالفة وإصلاح الأنسجة التالفة الكلى واستعادة وظيفتها المناسبة.

إذا كنت تعاني من مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات، يرجى الحصول على العلاج في أقرب وقت ممكن، وإلا فإنه من السهل أن تتطور إلى الفشل الكلوي. إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف طبيب الكلى تحليل دقيق حالتك ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق