احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.37 يشير إلى ما مراحل أنا في


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو نتيجة لانخفاض وظائف الكلى. ويبين بعض تقرير اختبار المرضى الكرياتينين 3.37 وأنها لا تعرف ماذا يعني هذا، وهناك أي طريقة للحد منه. الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

الكرياتينين 3.37 يعني أن المرضى هم بالفعل في مرحلة 3 أمراض الكلى التي هي المرحلة الرئيسية من أمراض الكلى، وإلا، فإنه يعمل عالية المخاطر لتتدهور في المرحلة 4 الفشل الكلوي أو حتى المرحلة 5 الفشل الكلوي.

في الصين، وعدد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى توفر للمرضى طريقة علاج مختلفة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. وتتمتع هذه العلاجات بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم لوظيفتها الرائعة في تحسين وظائف الكلى.

في مرحلة ما، ويرجع ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق ترسب السموم والنفايات في الدم. إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، واضحة بعيدا السموم المختلفة يفضي المرضى الكثير لتعزيز حالة المرض العام وتحسين وظائف الكلى. تحقيقا لهذه الغاية، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

في بيئة صحية ونظيفة الداخلية، والعلاج الطبيعي يمكن أن تأخذ أفضل آثارها لإصلاح الكلى المريضة. وتشمل العلاجات الصينية الطبيعية أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير والعلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظيفة الكلى، والذي يأخذ أفضل الآثار للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. في هذا العلاج، وهناك العشبية الهائلة التي ينبغي أن يتم صقلها إلى مسحوق. الى جانب ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية ومن ثم، يحتاج المرضى إلى الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، ونتيجة لذلك، والدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل الكلى مباشرة.

هذه العلاجات تظهر وظيفة ملحوظة في المساعدة على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق