احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني إدارة الفشل الكلوي بشكل طبيعي


الفشل الكلوي هو حالة مرضية فيها الكلى أقل قدرة على جعل جسمك صحي، ونتيجة لذلك، وكمية كبيرة من السموم والنفايات سوف تتراكم في الدم. أما بالنسبة لعلاج الفشل الكلوي، غسيل الكلى وزرع الكلى هي العلاجين المشتركة. ومع ذلك، فإنها غالبا ما تجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية. لذلك، المرضى يتساءلون كيف يمكن لهم إدارة الفشل الكلوي بشكل طبيعي.

في الصين، وهناك الأدوية العشبية هائلة المقدمة للمرضى لعلاج أمراض الكلى بشكل طبيعي. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، تم تطوير عدد من العلاجات الطبيعية على أساس الأدوية العشبية. منذ إنشائها، وقد اتخذت طاقتها لجعل الابتكار على الأدوية العشبية ومن ثم طرح العديد من العلاجات الطبيعية. بدلا من تخفيف الأعراض فقط، وتهدف هذه العلاجات في إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

نحن نأخذ العلاجات سيستيماتيكال وشاملة لمساعدة المرضى على تعزيز وظائف الكلى وذلك للتخفيف من أعراض التسمم بشكل أساسي. هذه العلاجات هي أيضا سائدة بين مرضى الفشل الكلوي. يتم الجمع بين هذه العلاجات الأدوية العشبية والمعدات المتطورة، لذلك المرضى الذين يعانون من آثار سلبية أقل من هذه العلاجات.

في المقام الأول، ونحن سوف تأخذ السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المودعة في الدم منذ ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على مزيد من الضرر لخلايا الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى .

ثانيا، يمكن للعلاجات الطبيعية أن تأخذ آثارها لاستعادة وظائف الكلى في الصحة والبيئة الداخلية النظيفة. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تحسين وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهين خارج الخلية المصفوفة، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم. حمام العلاج هو لمساعدة المرضى عرق الكثير وذلك لفرز السموم والنفايات بشكل طبيعي. الحجامة العلاج هو وضع أكواب خاصة على جلدك لبضع دقائق لخلق شفط بحيث تسترجع آلام مختلفة والتهاب على جسمك. وتشمل العلاجات الأخرى التي يمكن استخدامها حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير.

هذه العلاجات تساعد المرضى على إدارة أمراض الكلى بشكل طبيعي. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذه؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق