احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكنك العيش في المرحلة 4 مرض الكلى دون غسيل الكلى


على الرغم من أن غسيل الكلى لا يزال العلاج المشترك لمرضى أمراض الكلى، والمزيد والمزيد من المرضى تميل إلى الابتعاد عن ذلك لأسباب مختلفة. بينما، متى يمكن المرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي يعيشون دون غسيل الكلى؟

على الرغم من أن غسيل الكلى لديه العديد من العيوب، بل هو العلاج المنقذة للحياة في بعض حالات الطوارئ. عندما تواجه بعض المضاعفات مثل فشل القلب أو فشل الرئة، يجب أن تستخدم غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن، وإلا، يتم تهديد حياتك المتوقعة بشدة.

إذا كنت في المرحلة 4 الفشل الكلوي ولا تريد أن يكون غسيل الكلى، وخيار العلاج آخر من المستحسن بالنسبة لك. وقد ثبت الطب الصيني لتكون فعالة في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

من أجل تحقيق الاستقرار في حالة مرضى المرضى، وعدد كبير من خبراء الكلى جعل الكثير من التقدم على الطب الصيني، وطرح العلاجات الطبيعية إلى الأمام. هذه العلاجات ذات أهمية عالية لتعزيز نوعية حياة المرضى ووظائف الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي الذي الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، الدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل الكلى مباشرة.

يتم استخدام العلاج بالوخز بالإبر مع إدخال إبرة في جسمك لتخفيف الالتهابات في الجسم.

الحجامة العلاج هو استخدام أكواب خاصة على جلدك لبضع دقائق لخلق شفط وذلك لتخفيف الآلام والالتهاب ومساعدة المرضى يشعرون بالاسترخاء.

هذه العلاجات تعطيك فرصة للعيش دون القيام غسيل الكلى، والأهم من ذلك، هذه العلاجات تساعدك على تحسين وظائف الكلى وإطالة العمر المتوقع بشكل أساسي.

إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق