احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل لمرضى الفشل الكلوي بدلا من غسيل الكلى


غسيل الكلى هو عملية لإزالة النفايات والسموم من الجسم، ويستخدم ككلية اصطناعية لخسارة وظائف الكلى في الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. في بعض الحالات، غسيل الكلى يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية التي تقلل من نوعية حياة المرضى كثيرا. لذلك، المرضى حريصون على إيجاد علاج بديل لعلاج الفشل الكلوي بدلا من غسيل الكلى.

كما المزيد والمزيد من الناس يدركون أن غسيل الكلى ليست وسيلة لمساعدة المرضى على تعزيز وظائف الكلى وإطالة العمر المتوقع، لذلك هم حريصون على إيجاد علاج آخر ليحل محل غسيل الكلى.

في الوقت الحاضر، والطب الصيني أصبح سائدا في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية لاستعادة وظائف الكلى في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى.

يشير الفشل الكلوي إلى أن هناك نفايات وسموم هائلة تحتوي على هذا العلاج إلى جانب ذلك، فإن النفايات والسموم الواردة في هذا العلاج لا تجعل فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي ينبغي التخلص من النفايات والسموم المودعة في الدم بعيدا عن الدم. وبناء على هذا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى لديهم بيئة داخلية صحية.

مع الصحة والبيئة الداخلية، والعلاجات بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الحجامة، والعلاج بالإبر يمكن أن تأخذ آثار توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم الدم والضغط، وتخفيف الالتهاب والتخثر في الدم. ليس هناك شك في أنه سيتم إصلاح الكلى المريضة عن طريق أخذ هذه العلاجات.

تختلف هذه العلاجات عن العلاجات الأخرى وهي تطبيقات خارجية وتستخدم هذه العلاجات بالأدوية العشبية بحيث تكون هذه العلاجات طبيعية ومريحة.

هذه العلاجات تساعد المرضى على علاج أمراض الكلى دون القيام غسيل الكلى أو زرع الكلى. إذا كنت مهتما في ذلك، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق