احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم يمكن أن تتلف وظيفة الكلى يمكن أن يكون غسيل الكلى


عندما تتحرك حالة المريض إلى مرحلة معينة، فإنه من المستحسن للمريض لأداء غسيل الكلى. ولكن في النهاية عندما المرضى يجب أن تبدأ مرضى غسيل الكلى، والآن، يمكن لهذه المادة تساعدك على فهم هذه.

غسيل الكلى هو عملية إزالة النفايات والسموم من الجسم، والذي يستخدم من قبل الكلى الاصطناعية في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. من الوصف أعلاه، يمكننا أن نستنتج أنه عندما تتراكم الكثير من السموم والنفايات في الدم عندما يعاني المريض من أعراض لا تطاق ومضاعفات، يجب على المريض أن يبدأ غسيل الكلى. لذلك، إذا كان المريض لا تواجه بعض الأعراض التي لا تطاق أو مضاعفات، لا ينصح غسيل الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى للمرضى الذين يعانون من برنامج علاج آخر - الطب الصيني، للحد من مستويات الكرياتينين عالية، وتخفيف مختلف الأعراض. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم الطب الصيني سلسلة من العلاجات الطبيعية.

هنا، لقد شكلنا عملية معالجة شاملة وكاملة لمساعدة المرضى على التعامل مع مختلف مشاكل أمراض الكلى. منذ إنشائها، وقد تم مساعدة المستشفى بنشاط المرضى لتعزيز وظيفة الكلى، ويصر على تقديم أفضل الخدمات للمرضى.

استخدام العلاج إزالة السموم لإزالة جميع أنواع السموم، ونفايات المنتج تفرز. القضاء على جميع السموم والنفايات لا يمكن أن تمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا تحسين فعالية العلاجات الأخرى.

الحد الأدنى اختراق العلاج تسلل الطب الصيني باستخدام العلاج الاسموزي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. من خلال توسيع الأوعية الدموية، لتعزيز الدورة الدموية، وتدهور المصفوفة خارج الخلية، وتنظيم ضغط الدم، والإفراج عن التهاب الدم وتخثر لمساعدة المرضى على إصلاح الأنسجة التالفة الكلى وتحسين وظائف الكلى.

حمام العلاج هو علاج لمساعدة المرضى العرق، أودعت في الدم من المواد السامة والعرق والبول جنبا إلى جنب مع الجسم. في هذه العملية، شعر المريض أيضا مريحة واسترخاء، والعلاج الحجامة هو كوب خاص على الجلد المريض لإنتاج تأثير الشفط، لمساعدة المرضى على تخفيف جميع أنواع الألم والاسترخاء.

إذا كنت لا تريد أن يكون لها حياة، تحتاج إلى العثور على وسيلة لإصلاح الكلى الخاصة بك.إذا كنت لا تجد برنامج العلاج في المنطقة، انكم مدعوون الى القدوم الى الصين.

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات + 008615233618520.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق