احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي علاج لمرض السكري مع الكرياتينين 7.6 أخرى من غسيل الكلى أو زراعة الكلى


في السريرية، المرضى الذين يعانون من مرض السكري في كثير من الأحيان تبدأ غسيل الكلى في وقت سابق من المرضى الذين يعانون من أمراض أخرى لأنهم عرضة للتعرض للمضاعفات. لأسباب مختلفة، المزيد والمزيد من المرضى يحاولون إيقاف غسيل الكلى أو زرع الكلى. في حين، هل هناك أي علاج لمرض السكري مع الكرياتينين 7.6 غير غسيل الكلى أو زرع الكلى؟

في حالة طبيعية، جسمنا هو هضم الأطعمة التي نأكلها لإنتاج مختلف النفايات والسموم وبعض المواد المفيدة في الدم. ووظيفة الكلى هي لتصفية الدم، وإفراز السموم المختلفة والنفايات من الجسم واستيعاب المواد المفيدة في الدم مرة أخرى. عندما الكثير من الودائع السكر في الدم، وخلايا الكلى والأنسجة تضررت وندب تدريجيا، ونتيجة لذلك، لا يمكن إزالة السموم والنفايات بعيدا عن الدم، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

على الرغم من أن غسيل الكلى يستخدم عادة للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية. وبسبب هذا، والمرضى غير مستعدين للقيام غسيل الكلى.

وبدلا من تخفيف الأعراض فقط، فإن العلاجات الطبيعية في مستشفى أمراض الكلى في شيجياتشوانغ تهدف إلى إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج الشهير في المستشفى. في هذا العلاج، يتم اختيار الأدوية العشبية هائلة للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي. وعلاوة على ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى وفقا لحالة المرض الحالي وذلك لتحقيق آثار دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق ثم يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط اثنين من الحقائب الطبية والجهاز الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن توفر الدم الكافية والأكسجين والتغذية داخل الكلى مباشرة، ونتيجة لذلك، يتم إصلاح الكلى المريضة ومن ثم سيتم خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل طبيعي. هذا العلاج يساعد المرضى على إصلاح الكلى المريضة والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون القيام غسيل الكلى.

هل تعاني من الكرياتينين 7.6؟ هل تريد استخدام العلاجات الطبيعية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق