احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف المرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي تنظيف السموم من الجسم في الطرق الطبيعية


للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في المرحلة 4، الكلى المريضة تسمح الكثير من السموم والنفايات تتراكم في الدم، وترسب السموم والنفايات يجعل المرضى يعانون من الكثير من المضايقات. المرضى حريصون على معرفة كيف المرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي نظيفة السموم من الجسم بطرق طبيعية.

في الواقع، السبب في التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم يجب التخلص من الدم هو أن ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وعلاوة على ذلك، هل تعرف لماذا العلاجات الحالية التي تأخذ لا يمكن تحقيق الآثار كما ينبغي أن تفعل؟ وذلك لأن السموم والنفايات في الدم لا يمكن مسح بعيدا عن الدم بشكل صحيح. على الرغم من أن غسيل الكلى يأخذ آثارا لمساعدة المرضى على إفراز مختلف السموم وتخفيف أعراض التسمم، فإنه يجعل المرضى يعانون من مختلف الآثار السلبية مثل فقر الدم، وتشنج العضلات، والصداع.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات لمساعدة المرضى على تنظيف النفايات والسموم بعيدا عن الجسم بشكل طبيعي.

1، حمام العلاج. يتم تحطيم مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في الماء وبعد ذلك، ما يحتاجه المرضى هو أن تزج نفسها في الماء لمدة 40-50 دقيقة. خلال هذه العملية، سوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، سيتم مسح الكثير من المواد السامة بعيدا عن الدم جنبا إلى جنب مع كمية كبيرة العرق والبول.

2، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي. هذا هو تطبيق الخارجية التي يتم اختيار الأعشاب هائلة للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي. بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال وسيلة لربط آلة التناضحي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، في وقت واحد، والدم كافية والأكسجين والتغذية يمكن تسليم داخل آفات الكلى مباشرة. ومع تحسن وظائف الكلى، يمكن التخلص من مختلف السموم والنفايات بعيدا عن الدم بشكل طبيعي.

وتستخدم العلاجات الأخرى بما في ذلك العلاج بالوخز بالإبر، العلاج الحجامة، العلاج تبخير أيضا في علاج الفشل الكلوي.

وقد تم سرد الطرق الطبيعية لمساعدة المرضى مسح الدم بعيدا، هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذه العلاجات؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق