احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما النسبة المئوية من وظيفة الكلى يجب أن يضع المريض على غسيل الكلى


ويوصى غسيل الكلى للمرضى عندما يتم تقدم حالة مرضهم في مرحلة معينة. في حين، عندما يجب أن المرضى تبدأ مخاوف غسيل الكلى المرضى الكثير، الآن، هذه المادة سوف تساعدك على معرفة المزيد حول هذا الموضوع.

غسيل الكلى هو عملية لإزالة النفايات والسموم من الجسم، ويستخدم ككلية اصطناعية لخسارة وظائف الكلى في الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. من الوصف، يمكننا أن نخلص إلى أن غسيل الكلى ينبغي أن تستخدم عندما الكثير من السموم والنفايات تتراكم في الدم أو المرضى الذين يعانون من الأعراض والمضاعفات التي لا يمكن تحملها. لذلك، لا ينصح غسيل الكلى إذا المرضى لا تواجه بعض الأعراض التي لا تطاق أو مضاعفات.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى خيار آخر العلاج الطب الصيني للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين والافراج عن أعراض مختلفة. وعلاوة على ذلك، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني.

هنا، كان لدينا بالفعل عملية معالجة شاملة وكاملة للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. منذ إنشائها، وقد اتخذت هذا المستشفى الطاقة لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى وتوفير أفضل خدمة للمرضى.

يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم. التخلص من مختلف السموم والنفايات لا يمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يزيد من فعالية العلاجات الأخرى.

يتم اعتماد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم ضغط الدم، والإفراج عن الالتهاب والتخثر في الدم.

حمام العلاج هو مساعدة المرضى العرق، ونتيجة لذلك، سيتم تفرز المواد السامة المودعة في الدم من الجسم جنبا إلى جنب مع العرق والبول. وخلال هذه العملية، يشعر المرضى أيضا بالراحة والاسترخاء،

الحجامة العلاج هو وضع أكواب خاصة على الجلد المرضى وذلك لخلق تأثير شفط، مما يساعد المرضى على تخفيف آلام مختلفة ويشعر بالاسترخاء.

إذا كنت لا تريد أن تعيش حياة دون غسيل الكلى، تحتاج إلى العثور على علاج لإصلاح الكلى الخاصة بك في الوقت المناسب، وإذا لم تتمكن من العثور على مثل هذا العلاج في مكانك المحلي، ورحب لك أن تأتي إلى الصين.

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 008615233618520.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق