احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إيغا اعتلال الكلية 3 يجب أن يكون المرضى كيفية منع مزيد من الضرر الكلوي


أنا المرحلة الثالثة من اعتلال الكلية ايغا، وكيفية حماية الكلى من مزيد من الضرر وكيفية تمديد العمر المتوقع. هذا هو المريض أن يعطينا رسالة. إذا كان لديك مشكلة في الكلى، يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. نحن سعداء لخدمتك.

اعتلال الكلية ايغا ويرجع ذلك إلى ترسب المفرط للبروتين ايغا في الدم، مع مرور الوقت، وخلايا الكلى والأنسجة يكون هناك الكثير من دم البروتين ايغا الضرر، مما يضعف وظيفة الكلى. عندما يحدث اعتلال الكلية ايغا، يوصي الطبيب عادة للمريض باستخدام العلاج الستيرويد. ومع ذلك، العلاج الستيرويد عادة ما يسبب المرضى لديهم العديد من ردود الفعل السلبية، ونوعية حياة المريض سوف تتأثر بشدة من هذه ردود الفعل السلبية والمضاعفات. والأسوأ من ذلك، عندما العلاج الستيرويد الخاص بك، وظيفة الكلى الخاص بك سوف تتدهور. وبالتالي، العلاج الستيرويد ليس خيارا جيدا لمنع المزيد من الضرر.

الطريقة الصحيحة لمنع المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى يجب أن تركز على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

لحسن الحظ، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى يوفر المرضى الذين يعانون من سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج اعتلال الكلية ايغا 3.

منذ اعتلال الكلية ايغا يرتبط مع اضطرابات المناعة، فمن المستحسن أن يكون المرضى إمونوثيرابيوتيك. في هذا العلاج، وهناك ست خطوات، بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعي، انسداد المناعة، والتسامح المناعي، المناعية و إمونوبروتكتيون.
كل خطوة لها وظيفتها الخاصة، لمساعدة المرضى والأطباء على فهم موقع تلف الكلى، وتوجيه الأطباء إلى العلاج المناسب للمرضى.

ثم، الصغرى التقليدية الطب الصيني علاج تسلل، حمام الطب، المعالجة الحرارية، والعلاج بالإبر، والعلاج الحجامة. وتستخدم هذه العلاجات لإصلاح الكلى التالفة عن طريق إطالة الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم ضغط الدم، والإفراج عن الالتهاب وتجلط الدم.

هذه العلاجات تساعد على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. مع تحسن وظيفة الكلى، ومتوسط ​​العمر المتوقع تمتد بشكل طبيعي.

لقد أدرجنا العلاج الطبيعي لعلاج اعتلال الكلية ايغا.إذا كنت مهتما، يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق