احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج بديل ل يكد وبصرف النظر عن غسيل الكلى


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي يوجد فيه العديد من الخراجات مليئة السوائل على الكلى، مع مرور الوقت، وعدد وحجم الخراجات يبقي الموسع، مما يؤثر على وظيفة الكلى. وسيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى لإبطاء تطور المرض واستعادة وظائف الكلى، ولكنه أيضا يجعل المرضى يعانون من عدد من الآثار السلبية. لذلك، المرضى يتساءلون أن هناك علاج بديل ل يكد وبصرف النظر عن غسيل الكلى.

في الوقت الحاضر، والمرضى لديهم لجعل من الواضح أن غسيل الكلى ليس الخيار الوحيد للمرضى. في الصين، هواشيا أمراض الكلى مستشفى يوفر لك العلاج لتحسين وظائف الكلى. هذه هي الطريقة الأكثر شمولا والطريقة الأساسية لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى. لدينا نظام معالجة معالجة كاملة وشاملة لمساعدة المرضى

وتسمح الكلى المريضة للكثير من النفايات والسموم ببناء دمك، إلى جانب ذلك، فإن ترسب السموم والنفايات في الدم لا يؤدي فقط إلى إلحاق المزيد من الضرر في خلايا الكلى والأنسجة، بل يقلل أيضا من كفاءة العلاجات الأخرى. ونتيجة لذلك، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم.

وعلاوة على ذلك، يجب إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة في الوقت المناسب، وإلا، وظيفة الكلى الخاص بك ويواصل التدهور.

كما نعتمد العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي الذي الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال أخذ هذا العلاج، يمكن تقلص الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، وعلاوة على ذلك، إفراز السوائل الخراجات يمكن أن تعزز إذا كان يمكن زيادة الدورة الدموية من جدار الخراجات.

مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن تجنب غسيل الكلى. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد عن العلاج الطبيعي مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق