احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني ل كد في المرحلة الأخيرة مع 16٪ وظائف


كد في المرحلة الأخيرة يعني أن حالة المرض الخاص بك هو في نهاية مرحلة المرض الكلوي الذي العديد من الأعراض والمضاعفات ويبدو أن يهدد حياة المرضى المتوقع. هم على استعداد لمحاولة الطب الصيني لعلاج كد في المرحلة الأخيرة مع وظيفة 16٪.

وقد نشأ الطب الصيني من الصين القديمة، وقد ثبت أن تكون فعالة في مساعدة المرضى على علاج مرض مختلف من الجذر. وبالمقارنة مع الأدوية الغربية الأخرى، يهدف الطب الصيني إلى تحديد خلايا الكلى والأنسجة المريضة واستعادة وظائف الكلى.

في هواشيا مستشفى أمراض الكلى، والعلاج الطبيعي المقدمة للمرضى وتشمل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج بالوخز بالإبر، والعلاج تبخير، والعلاج الحجامة، والسموم إزالة العلاج.

أولا وقبل كل شيء، يتم التخلص من السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى، وبالتالي، تطهير السموم المختلفة و النفايات ذات أهمية عالية لاعتماد العلاجات لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

وبعد ذلك، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي الذي يحتوي على الكثير من الأعشاب في هذا العلاج. مع مساعدة من منشأة المتقدمة آلة التناضحي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. في وقت واحد، والكثير من المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

الحجامة العلاج هو استخدام أكواب خاصة على الجلد المرضى ليكون لها تأثير شفط. هذه العملية تساعد المرضى يشعرون بالراحة والراحة وهذا المريض يساعد على تخفيف آلام مختلفة والتهاب في الجسم.

وقد أدرجت العلاجات ل كد في المرحلة الأخيرة مع وظيفة 16٪، هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق