احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 10 واليوريا 84: هل هناك طريقة لمعالجة المشكلة دون غسيل الكلى


غسيل الكلى هو مصطلح طبي يستخدم دياليزر لمساعدة المرضى على التخلص من السموم المختلفة والنفايات من الجسم وذلك لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى والتخفيف من بعض الأعراض السريرية مثل التعب وفقر الدم والصداع وضعف الشهية. لأسباب مختلفة، المزيد والمزيد من المرضى يريدون علاج المرض دون غسيل الكلى.

في معظم الحالات، وارتفاع مستوى الكرياتينين يبدو يعني أن هناك الكثير من النفايات والسموم بناء في الدم بسبب انخفاض وظيفة الكلى. غسيل الكلى هو مجرد وسيلة لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم، ولكنها ليست علاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة الكلى، وبالتالي، لديك لغسيل الكلى بانتظام في كل أسبوع للحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى والحفاظ على حياة صحية.

ونتيجة لعدد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العمل معا لسنوات عديدة ومن ثم تطوير سلسلة من العلاج الطبيعي لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو علاج العمل لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. بدلا من تناول حبوب منع الحمل، وهذا العلاج هو تطبيق خارجي، الأمر الذي يجعل المرضى يشعرون بالراحة وآمنة. إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، ثم يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية. ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن توفر كميات كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة.

هل تعاني من الكرياتينين 10 واليوريا 84؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي يقلل من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق