احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي أدوية بديلة لغسيل الكلى وزرع الكلى ل إيغا اعتلال الكلية


عندما يظهر مرض الكلى، سيتم النظر في غسيل الكلى وزرع الكلى لمساعدة المرضى على إبطاء تطور المرض. نظرا لآثارها السلبية، والمرضى حريصون على إيجاد علاج بديل ل إيغا اعتلال الكلية.

في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من مرضى أمراض الكلى هم أكثر وعيا من تحسين وظائف الكلى والطب الصيني يمكن أن يكون خيارا جيدا للمرضى لتحسين وظائف الكلى. الى جانب ذلك، شعبية تحسين وظائف الكلى يدل على أن المرضى أصبحوا واعين حول نوعية الحياة وأهمية وظيفة الكلى.

إيغا إعتلال الكلى يظهر عندما الكثير من البروتينات ايغا تتراكم في الدم الخاص بك، ونتيجة لذلك، البروتينات ايغا المودعة في الدم تضر خلايا الكلى والأنسجة، مما يسبب مشاكل أمراض الكلى. يختلف عن غسيل الكلى وزرع الكلى، ويعمل الطب الصيني لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد العلاج المناعي لمساعدة المرضى على تنظيم اضطراب المناعة وتحسين المناعة. يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية. هذا العلاج يساعد على معرفة درجة الضرر على وظائف الكلى وتوجيه الأطباء لاتخاذ العلاجات المناسبة لبراءات الاختراع.

ثانيا، يتم اعتماد أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة ، في غضون ذلك، كافية الدم والأكسجين والتغذية يمكن أن يسلم داخل الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة عن طريق الدم الكافي والأكسجين والتغذية، مما يفضي إلى إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

إذا كنت ترغب في العثور على علاجات بديلة لغسيل الكلى، تحتاج إلى التركيز على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. هل سعداء لمساعدتك.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق