احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المتاح للمتلازمة الكلوية مع الفقاعات في البول


المتلازمة الكلوية هي حالة مرضية حيث تندد خلايا الكلى والأنسجة بسبب اضطراب المناعة. فقاعات في البول يعني أن الكبيبات تالفة. على الرغم من أنه لا يجعل أي ألم للمرضى، وهذا يعني أن هناك أضرار جسيمة على وظائف الكلى. لذلك، والمرضى يتساءلون أن ما هو العلاج المتاح للمتلازمة الكلوية مع فقاعات في البول.

فقاعات في البول يجب أن تثير انتباه المرضى، على الرغم من أنها لا تجعل أي مضايقات للمرضى، فإنه يشير إلى مشاكل خطيرة على وظائف الكلى. إذا كان لا يمكن السيطرة عليها بشكل صحيح، المزيد والمزيد من الضرر على وظائف الكلى تحدث. العلاج المنشطات هو شائع المستخدمة في المرضى للحد من البروتين البروتين في البول، ولكنه يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية بما في ذلك وجه القمر، والتأرجح المزاج، والاكتئاب وزيادة الوزن. هذه تؤثر على نوعية حياة المرضى وخاصة بالنسبة للأطفال.

في الصين، هناك مستشفى يسمى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى توفير المرضى العلاج الأكثر فعالية والخدمة الأكثر مرضية.

العلاج المناعي هو علاج خاص للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ذات الصلة المناعي. يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية. كل خطوة لها وظيفة خاصة بها والغرض منها لمساعدة المرضى على تنظيم اضطراب المناعة وتحسين المناعة.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل الكلى مباشرة، في نفس الوقت، الدم الكافي والأكسجين والتغذية يمكن أن تتحول إلى الكلى مباشرة.

العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، وتستخدم العلاج بالإبر لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة داخل الكلى.

كما تعمل هذه العلاجات لتحسين وظائف الكلى، فقاعات في البول يمكن أن تختفي تدريجيا. هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه العلاجات؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق