احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي للمرحلة 3 الفشل الكلوي المستحثة من قبل يكد


المرحلة 3 الفشل الكلوي هو المرحلة الرئيسية من أمراض الكلى التي المرضى لديهم فرص لعكس حالة المرض، وإذا لم يتمكنوا من اتخاذ تدابير بشكل صحيح، وهناك احتمال كبير للتطور إلى المرحلة 4 الفشل الكلوي أو حتى المرحلة 5 الفشل الكلوي. في الآونة الأخيرة، والمرضى يتساءلون أن ما هي العلاجات الطبيعية للمرحلة 3 الفشل الكلوي الناجم عن يكد.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي يوجد فيه الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى، مع مرور الوقت، وحجم وعدد من الخراجات يحتفظ الموسع، ونتيجة لذلك، يتم تلف وظيفة الكلى على محمل الجد.

من سنوات عديدة الخبرة السريرية، وقد أثبتت العلاجات الطبيعية لتكون فعالة في مساعدة المرضى تقلص الخراجات بشكل طبيعي ودقيق.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو العلاج الشهير في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. في هذا العلاج، وهناك العشبية هائلة تحتوي في هذا العلاج، يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى وفقا لحالة مرضى المرضى، لذلك هذا العلاج يمكن أن يحقق تأثير دقيق. من أجل تحسين الكفاءة، يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن توفر كمية كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى مباشرة.

من خلال أخذ هذا العلاج، يمكن وقف نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الافراج عنهم. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن تفرز السوائل الخراجات من الجسم عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر أيضا للمرضى لإصلاح الكلى المريضة. في الوقت الحاضر، هذه العلاجات تكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

وسيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، والتي يمكن أن تقلص الخراجات بشكل أساسي داخل وخارج الكلى. الأهم من ذلك، يتم منع مزيد من الضرر على الكلى أيضا.

هل تريد عكس المرحلة 3 الفشل الكلوي مع يكد؟ يرجى ارسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة ضربة. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق