احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة أخرى لعكس الفشل الكلوي مع يكد غير غسيل الكلى


في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من الناس غير راغبين في القيام غسيل الكلى بسبب آثاره السلبية المختلفة. ولكن، ما هي طريقة العلاج الأخرى لعكس الفشل الكلوي مع يكد باستثناء غسيل الكلى؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو أمر الكلى الجيني الذي العديد من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. كما المرضى الذين يكبرون، وحجم الخراجات تصبح أكبر وأكبر. ونتيجة لذلك، الخراجات الموسع قمع خلايا الكلى العادية والأنسجة بسهولة، مما أدى إلى الفشل الكلوي. عندما يحدث الفشل الكلوي، وسيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما وذلك لمساعدة المرضى يشعرون على نحو أفضل. ولكن، كما يعلم المرضى، غسيل الكلى ليست العلاج المثالي، الذي يجعل دائما المرضى الذين يعانون من مختلف الآثار السلبية بما في ذلك الصداع وفقر الدم وضعف الشهية والغثيان والقيء.

من أجل مساعدة المرضى يعيشون حياة دون القيام غسيل الكلى، وعدد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العمل معا لسنوات عديدة ومن ثم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية. هذه العلاجات هي مفيدة للمرضى الكثير لوظيفتها ملحوظة في تحسين وظائف الكلى وتقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أصبحت سائدة بين مرضى الفشل الكلوي. هذا هو التطبيق الخارجي الذي يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى بدقة وفقا لحالة المرض المرضى. الى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

من خلال تطبيق هذا العلاج، ونمو الكيسات الكلى لا يتوقف فقط عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج عنهم، ما هو أكثر من ذلك، يمكن تعزيز الدورة الدموية من سطح الخراجات الكلى، وبالتالي تعزيز إفراز السوائل الخراجات.

الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن يكون العلاج البديل لمرضى الفشل الكلوي دون غسيل الكلى. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق